اكتشف أنواع ساعات كاسيو جي شوك



ساعات جي شوك من كاسيو من الساعات الرياضية التي طُرحت منذ عقود لتكون النموذج المثالي للرجل الرياضي.

انواع ساعات كاسيو جي شوك

كاسيو ومنذ نشأتها، عمدت على تقديم هذا النوع من الساعات لتروي قصّة إبداعها في مراحل زمنية متعدّدة. تعرف إلى ساعات جي شوك المفضّلة:

GWF1000-1

انواع ساعات كاسيو جي شوك

لا تزال "كاسيو G-شوك فروغمان" مفضلة عند محبي ساعات جي شوك من كاسيو، جسمها فولاذي مقاوم للصدأ، وشكلها قوي لتتحدّى الضربات الخارجية، مقاومة للمياه حتى عمق 200 متراً، مناسبة للغوّاصين وواضحة عند تحديد الوقت.

GWN-1000B

انواع ساعات كاسيو جي شوك

تعتبر واحدة من النماذج الفاخرةمن جي شوك، فيها ميزة الطّاقة الشمسية، وبيانات المد والجزر. هي ساعة كبيرة لكن هي أكثر راحة على المعصم عند ارتدائها من النماذج الكبيرة الأخرى.

GWG-1000-1A3

انواع ساعات كاسيو جي شوك

تم إدخال مودماستر في خريف عام 2015 لتكون الساعة المميزة من جي شوك كاسيو. تتميز بالعديد من المواصفات، هي مقاومة للطين والغبار والمياه، مقاومة للإهتزاز الشديد، والمستشعر الثلاثي يتضمن مقياس الإرتفاع، البارومتر، البوصلة، و ترمومتر.

GW9400-1

انواع ساعات كاسيو جي شوك

هي الساعة الأكثر شعبية من كاسيو مع تقنية ثلاثية الإستشعار (البوصلة / ميزان الحرارة / مقياس الإرتفاع أو البارومتر) ومع حماية من الضربات القوية، كما أنها متوافرة بأسعار معقولة. توفر بيانات شروق الشمس وغروبها، مقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة.

GW-M5610-1

انواع ساعات كاسيو جي شوك

هي أسطورة جي شوك التي ظهرت عام 1983.كلاسيكية لكن مواصفاتها عديدة ومميّزة، هي خيار مناسب للرجال الذي يفضّلون الساعات الديجيتال. ميزاتها لا بأس بها بالنسبة لساعات جي شوك الحديثة.



تعليقات‎