"مرسيدس" محمد صلاح تخطف الأنظار: سعرها عادي جدا!



أصبح النجم المصري محمد صلاح حديث الاعلام العالمي والعربي، منذ بداية انتقاله الى نادي ليفربول الانكليزي حيث أن صلاح استطاع خطف الانظار من جميع لاعبي كرة القدم في العالم أجمع.

سيارة محمد صلاح
سيارة محمد صلاح

هذا الاهتمام الاعلامي الكبير بصلاح جاء بفضل تفوقه من ناحية الارقام على نجوم عالميين أمثال كرتسيانو رونالدو، وليونيل ميسي، جعلتهم منسيين اعلاميين في هذا العام حيث أنصب الحديث على الفرعون المصري، وأصبحت الناس تهتم بكل شاردة وواردة تتعلق بنجم المنتخب المصري.

كان اخرها تناقل المعجبين صور محمد صلاح وزوجته حينما كان يقود سيارته عقب مباراة روما وليفربول، التركيز انصب كثيراً على سيارة صلاح المرسيدي GLE 63 كوبيه والتي ظهر بها "أبو مكة" في أكثر من مناسبة، وسوف نحاول في هذا التقرير منحكم لمحة عن هذه السيارة.

رفقة زوجته
رفقة زوجته

تصميمها الخارجي والداخلي: تصنف هذه السيارة بانها واحدة من السيارات الكروس اوفر المتوسط و الفاخر جداً، اللافت في شكل السيارة الخارجي هو الشبك الامامي الكبير الحجم والذي يتوسطه شعار مرسيدس كما انها حصلت على مصابيح مسحوبة الى طرفيها مزودة بلمبات من نوع LED.

مواصفاتها الخارجية
مواصفاتها الخارجية

من الداخل تصنف GLE 63 على أنها واحدة من أفخم سيارات SUV مرسيدس حيث انها حصلت على كونسول وسطي عريض الحجم و به مسند للسائق بالاضافة الى شاشة ملاحة 7 بوصة تعمل باللمس ومتعددة الاستخدامات، بالاضافة لحصولها على ميزات حماية عالية متمثلة:

من الداخل
من الداخل
  • خاصية منع المكابح من الانزلاق
  • نظام تحكم في ثبات السيارة عند صعود او نزول المنحدرات
  • وسائد هوائية وامامية و جانبية لحماية السائق والركاب

محرك وسعر السيارة: تتمتع السيارة بمحرك V8 بسعة 5.5 ليتر، وقوة 585 حصان، كما انها تحقق قدرة تسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.2 ثواني، وتصل سرعتها القصوة 250 كم/ساعة. ويبلغ سعر سيارة النجم محمد صلاح حوالي 585 ألف ريال سعودي تقريباً، ما يعادل 156 ألف دولار أمريكي تقريباً، وهو سعر عادي بالنسبة للاعب يتقاضى أكثر من مليونين دولار شهريا.

سيارة خارقة

سيارة خارقة


تعليقات‎