ما هي الشوربة الحارقة في أسبوع والمثالية للرشاقة؟



تزداد الوجبات السريعة في السوق والتي يتناولها العديد من الناس، والتي من المفروض استبدالها وتناول الحساء أو تناول مشروبات التخلص من السموم لإنقاص الوزن بسرعة.

الشوربه الحارقه في اسبوع

قد تكون بعض الأطعمة التي تعتبر حمية خفيفة مثل وجبة الحساء الحارق للدهون، مفيدة عند استخدامها كجزء من نظام إنقاص الوزن بطريقة صحية.

تشير بعض الأبحاث إلى أن تناول حساء قليل السعرات الحرارية قبل وجبتك يمكن أن يساعد جهودك لإنقاص الوزن. في دراسة نُشرت في مجلة Appetite، تلقى 60 بالغًا من ذوي الوزن الطبيعي، الحساء ذي السعرات الحرارية المنخفضة قبل الغداء لمدة خمسة أسابيع. بعد تناول الحساء، كان يتم تقديم الوجبة الرئيسية.

في المجموعة التي تناولت حساءها أولاً، وجد الباحثون أن الأشخاص يستهلكون 20 بالمائة من السعرات الحرارية في هذه الوجبة - ولأن الحساء كان منخفض السعرات الحرارية، فقد خفضوا السعرات الحرارية التي يتناولونها بشكل عام. وكان الإستنتاج أن إضافة حساء إلى نظامك الغذائي يمكن أن يكون وسيلة فعالة للحدّ من السعرات الحرارية.

ليس كل حساء يقدم نفس الفوائد. في دراسة مجلة Appetite، تناول المشاركون الحساء ذو السعرات الحرارية المنخفضة.

واعتمدوا على الشوربات المصنوعة من الخضروات ومن مرق الخضار أو من مرق الدجاج أو اللحم البقري، إذ يحتوي مثلاً كوب من شوربة الخضار مع البيستو على 90 سعرة حرارية.

يمكن للشوربات أن تقدم وجبات صحية ممتازة من الأطباق الرئيسية؛ حاول استبدال أطباق المعكرونة ذات السعرات الحرارية العالية أو وجبات اللحم والبطاطس بحساء خفيف لليلة واحدة أو ليلتين في الأسبوع.



تعليقات‎