السياحة في لوس أنجلوس المترامية في جنوب كاليفورنيا!



تقع مدينة لوس أنجلوس، في جنوب كاليفورنيا، معروفة دولياً ومنذ فترة طويلة في عالم السينما والتّرفيه، وخاصة بالنسبة لهوليوود، وهو المكان الذي استقطب الجهات الطموحة والممثلين من جميع أنحاء البلاد.

السياحة في لوس انجلوس

سوف تكون المكان المناسب للباحثين عن الشمس وعن المناخ الدافئ والشواطئ حيث تجد أشياء ومناظراً مثيرة للإهتمام للإستكشاف.

من مقومّات السياحة في لوس أنجلوس:

حديقة جريفيث ومتحف جريفيث

السياحة في لوس انجلوس
Griffith Park and Griffith Observatory

تقع حديقة غريفيث، في الجزء الشرقي من جبال سانتا مونيكا، وتغطي مساحة 4,210 فدان، هي أكبر حديقة في ولاية كاليفورنيا، وهي موطن لحديقة حيوان لوس أنجلوس، ومرصد جريفيث، والقبة السماوية، والمسرح اليوناني، وفيها مركز ركوب الخيل الذي تم إنشاؤه لدورة الألعاب الأوليمبية عام 1984، وملاعب الغولف، وملاعب التنس، ومسارات المشي، وغيرها من عوامل الجذب.

منتجع ديزني لاند

السياحة في لوس انجلوس
Disneyland Resort

تقع مدينة ديزني لاند خارج لوس أنجلوس مباشرة، وهي الوجهة العائلية الرئيسية لقضاء العطلات في ولاية كاليفورنيا. حديقة مغامرات ديزني لاند كاليفورنيا، تم إنشاؤها لتكون المكان المناسب للترفيه والمتعة.

هوليوود

السياحة في لوس انجلوس
Hollywood

هوليوود هي وجهة في حد ذاتها، مع تاريخ فريد من نوعه. ترتبط المعالم السياحية في هوليوود ارتباطاً وثيقاً بصناعة السينما وببريق الشاشة الفضية. يمكن ملء يوم أو يومين من العطلة في مشاهدة معالم المدينة بسهولة مثل هضبة هوليوود وشارع هوليوود ومسرح المشاهير والمسرح الصيني.

مركز جيتي

السياحة في لوس انجلوس
The Getty Center

يقع على قمّة في جبال سانتا مونيكا، صمّمه ريتشارد ماير، هو مجمع ضخم قياس 0.75 ميل مربع ويقع على مساحة 110 فدانا. يوفّر المبنى المصمّم بشكل فريد على الأرض الجميلة المكان المثالي لهذا المتحف الرائع. وتشمل المجموعات اللوحات الأوروبية، والرسومات، والنحت، والفنون الزخرفية، فضلا عن التصوير الفوتوغرافي في القرن التاسع عشر والقرن العشرين.



تعليقات‎