السياحة في سانت كيتس ونيفيس دواء مفيد لتُشفى من التعب!



يقع سانت كيتس ونيفيس أو اتحاد القديس كريستوفر ونيفيس Saint Kitts and Nevis في جزر ليوارد وهي دولة اتّحادية من جزيرتين اثنتين من جزر الهند الغربية.

السياحة في سانت كيتس ونيفيس

هذه الدولة هي أصغر دولة ذات سيادة في الأمريكتين سواء من حيث المساحة أو عدد السكان. العاصمة ومقر الحكومة الإتّحادية هي باستير على جزيرة سانت كيتس.

من أحلى الأماكن السياحية في هذه الدولة الإتّحادية حسب موقع Lonely Planet:

Brimstone Hill Fortress National Park

السياحة في سانت كيتس ونيفيس

حتى لو لم تكن من المعجبين بأي شيء عسكري، فإن هذا المجمع الهائل الذي يقع على قمة تل مع الحصون والمعاقل والثكنات والأسوار سوف يترك انطباعًا في داخلك. بدأ البريطانيون ببناء ما كان يعرف آنذاك بقلعة على أحدث طراز في عام 1690، وظلوا يستخدمونها لمدة قرن تقريبًا. في عام 1999 أصبح موقع التراث العالمي لليونسكو. تبدأ زيارتك من خلال مشاهدة الفيديو لمدة 10 دقائق عن تاريخ الجزيرة وبناء القلعة، ثم تجوّل في ضواحي Fort George للوقوف على سطح السفينة...

Botanical Gardens of Nevis

السياحة في سانت كيتس ونيفيس

من السهل قضاء بضع ساعات في هذه الحديقة الساحرة والتجول بين بساتين الفاكهة، والنخيل، وبرك زنبق الماء، وبساتين البامبو وغيرها من النباتات العالمية التي تتخللها المنحوتات والمسابح والبرك والنوافير. في الحديقة الشتوية، تقوم الببغاوات بدوريات في النباتات الإستوائية الضخمة على هدير الشلالات. يقدم المطعم التايلاندي الغداء والمرطبات. يرجى الملاحظة أن الحدائق قد تغلق في بعض الأحيان بين منتصف أغسطس ومنتصف أكتوبر – ومن الضروري الإتّصال مسبقاً.

Herbert's Beach

السياحة في سانت كيتس ونيفيس

يمتد مسار ترابي يبلغ طوله ربع ميل إلى هذا الشاطئ المهجور الواقع على جانب المحيط الأطلنطي مع رمال بيضاء تدعمها مجموعات من عنب البحر. هذا المكان هو بقعة شعبيّة ومكان للراحة والإسترخاء.

Pinney’s Beach

السياحة في سانت كيتس ونيفيس

يبلغ طول هذا الشاطئ الرملي 3 ميل على طول الساحل الغربي، هو المكان المناسب للغطس اللطيف بالقرب من الشاطئ مباشرة.على الطرف الشمالي سوف تلمح منتجع فور سيزونز والعديد من البارات الشاطئية، والبقع الهادئة كثيرة. أيام الأحد تكون أكثر ازدحامًا من الأيام الأخرى.

South Friar’s Bay

السياحة في سانت كيتس ونيفيس

هناك أماكن ممتازة للحصول على الراحة والإسترخاء على طول هذا الشاطئ الجميل المدعوم بأشجار النخيل وعنب البحر، وحيث ستجد مطعمين: نادي Carambola Beach الأنيق وShipwreck Bar & Grill.



تعليقات‎