السياحة في اليونان حلمٌ يجب ان تحقّقه هذا الصيف!



السياحة في اليونان أمر لا بد منه! ... اليونان هي الوجهة السياحية المفضلة للكثير من الناس من مختلف بلدان العالم وتجذب سنوياً الملايين من الزوار.

السياحة في اليونان

اكتشف كل المعلومات عن الوجهات السياحية في اليونان في البر والجزر:

الأكروبوليس، أثينا

السياحة في اليونان

يعتبر رمزاً من رموز أثينا واليونان، والحضارة الغربية، الأكروبوليس هو التلة الصخرية التي ترتفع في قلب أثينا الحديثة حيث توجد المعابد الرائعة التي يرجع تاريخها إلى القرن الخامس قبل الميلاد. والأكثر شهرة في هذا المكان هو البارثينون، الذي يتكوّن أصلاً من 58 أعمدة تدعم الأسقف المزخرفة.

دلفي

السياحة في اليونان

في البر الرئيسي اليوناني، دلفي هو موقع اليونسكو للتراث العالمي. بنيت على المنحدرات السفلى من جبل بارناسوس، وتطل على واد دراماتيكي، وكان الموقع مقدسا عند القدماء، الذين جاءوا للحج إلى عبادة أبولو (إله النور والنبوءة والموسيقى، والشفاء). وهي تتكون من المعابد، والمسرح، والملعب، والتي يرجع تاريخها بين القرن الثامن قبل الميلاد والقرن الثاني الميلادي.

مدينة كورفو

السياحة في اليونان

على البحر الأيوني، قبالة الساحل الغربي من البر الرئيسي في اليونان، كورفو هي واحدة من وجهات الجزر الأكثر زيارة في البلاد. تتميز بالعمارة الإيطالية الأنيقة - كان يحكمها الفينيسيون لعدة قرون. استكشف شوارعها الرومانسية المخصصة للمشاة والمقاهي القديمة. مدينة كورفو هي قاعدة شعبية لليخوت لمشاهدة المعالم من البحر.

نافبليو

السياحة في اليونان

نافبليو هي وجهة نهاية الأسبوع الشعبية للأثينيين الأثرياء. بنيت على شبه جزيرة صغيرة على الساحل الشرقي للبيلوبونيز، أصبحت أول عاصمة لليونان الحديثة في عام 1828 قبل أن تسلب أثينا اللقب في عام 1834. المدينة القديمة خالية من السيارات مليئة بالقصور الكلاسيكية. تشملالمعالم السياحية القريبة تيرينز ومسرح إبيداوروس و كورينث القديمة.



تعليقات‎