من الرابعة فجرا يفتح عيونه.. هكذا يعيش رئيس شركة ابل!



من يسعى للنجاح والتقدّم في حياته عليه ان يقدّم الكثير من التنازلات والتضحيات في سبيل ذلك!

الحياة الشخصية لرئيس شركة ابل

عندما يأتي الحديث عن شركة ابل، يتّجه تفكيرنا مباشرةً الى أقوى الشركات والأسماء الرائجة في عالم التكنولوجيات والهواتف الذكية والموبايلات. لكن هل تساءلنا يوماً، من يقف وراء نجاح هذه الشركة واستمراريتها في ظلّ المنافسة الكبيرة التي يشهدها العالم؟

الجميع يعلم ان سيتف جوبز هو مؤسس شركة ابل لكن البعض منكم يعلم ان الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك يبذل الكثير من المجهود. تقول الأرقام ان ثروته او الأرباح التي حقّقها في العام 2017 وصلت الى 102 مليون دولار أمريكي ما جعل منه "زعيم الأعمال في العالم" حسب مجلة Business Insider.

الحياة الشخصية لرئيس شركة ابل

لكن ماذا نعرف عن تيم كوك؟ يخبر تيم انه يستيقظ يومياً في تمام الساعة 3.45 فجراً ليتفقّد بريده الإلكتروني ويرد على الرسائل التي يصل عددها أحيانا الى 800 رسالة او حتى أكثر كلّ يوم. عند حلول الساعة الخامسة فجراً، يتّجه كوك الى النادي الرياضي لمرّات عدّة في الأسبوع ومنها الى مقهى ستاربكس لشرب القهوة.

تيم الذي يبلغ من العمر خمسين عاماً، يحبّ كثيراً ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة بالاستعانة بـ ساعة أبل التي ترافق يده وترشده الى طرق فقدان الوزن. فيما خصّ وجبة الفطور، فهو يفضّل تناول البيض المخفوق مع حليب الموز غير المحلّى او الحبوب الخالية من السكر. اما الغذاء، فهو عبارة عن طبق من اللحم المقدّد.

الحياة الشخصية لرئيس شركة ابل

زملاؤه في العمل يقولون عنه انه متعاون جدّاً ويصغي لهم جيّداً كما أنهم يصفونه بـ "المدير الذي لا يرحم": فهو يبقى لساعات متأخّرة احياناً في العمل خاصّة بعد تولّيه مسؤولية الشركة في العام 2009.

حسب مجلة فوربس، يأتي تيم كوك في المرتبة 32 ضمن قائمة الأشخاص الأكثر قوّة وهذا بعد ارتفاع إيرادات شركة ابل بنسبة 74% في العام 2017.



تعليقات‎