هذه هي الأماكن السياحية في لنكاوي لا تدعها تفوتك!



تعد جزيرة لنكاوي واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في ماليزيا، فهي موطن للحياة الليلية المثيرة والمناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الواسعة والمباني التاريخية والشواطئ الذهبية النقية والكثير غير ذلك.

الاماكن السياحية في لنكاوي

يطلق على أرخبيل 104 جزر في بحر أندامان في كثير من الأحيان "جوهرة كيداه" للسياحة الغنية ومجموعة من الأماكن المثيرة للزيارة في لنكاوي في ماليزيا.

قم بجولة سريعة على أفضل المعالم السياحية في لنكاوي:

Langkawi Sky Bridge: Scary Walks in the Sky

الاماكن السياحية في لنكاوي

جسر لنكاوي سكاي هو جسر للمشاة طوله 124 متراً، ويوفر منظرًا جويًا مروعًا لكن رائعًا. يطلّ على عدد من الأماكن الشهيرة التي يمكن مشاهدتها في لنكاوي. يقف على ارتفاع 700 متر فوق مستوى سطح البحر، ويتيح رؤية السياح للعديد من جزر لنكاوي أثناء رحلة الإسترخاء والإستمتاع بالنسيم البارد. لا يمكن الوصول إلى الجسر القوي إلا من خلال التلفريك ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 250 شخصًا في المرة الواحدة.

Langkawi Cable Car: Flying over the Island

الاماكن السياحية في لنكاوي

يأخذك تلفريك Langkawi خلال رحلة مدتها 15 دقيقة إلى قمة Mt Mat Cincang. يوفر لك وجهات النظر الجوية من الغابات، الجزر، الشلالات، وغيرها من الأماكن التي يمكن زيارتها في لنكاوي أو أماكن يمكن الإقامة فيها. في الجزء العلوي من الذروة التي يبلغ ارتفاعها 708 أمتار، يمكن للمرء الإستمتاع بالنسيم البارد والتقاط صور للمناظر البانورامية.

Gunung Raya: Highest Peak in Langkawi

الاماكن السياحية في لنكاوي

تقع جونونج رايا على ارتفاع 881 متر، وهي أعلى قمة في لنكاوي. من قمة الجبل، يمكنك التمتع بإطلالة بانورامية على الجزيرة ورؤية أفضل الأماكن للزيارة في لنكاوي في لمحة واحدة. يمكنك المشي لمسافات طويلة إلى قمة الذروة من خلال الغابات، وتعتبر غابة التلال موطنًا للقرود الورقية، الثعالب الطائرة، قرود المكاك، النسور البيضاء، الصقور الجبلية، وحيد القرن، والعديد من الأنواع الأخرى من الطيور والحيوانات.

Taman Lagenda: Beautiful Folklore-Themed Park

الاماكن السياحية في لنكاوي

مشاهدة المعالم السياحية في Langkawi غير مكتملة إذا لم تزر Taman Lagenda. يمكن استكشاف " متحف الحديقة " في الهواء الطلق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وسيراً على الأقدام أو في العربات التي تجرها الدواب. تمثل التماثيل الـ 17 الملونة أساطير محلية. وتشمل هذه حكايات من العمالقة البطولية، والطيور الأسطورية، والأميرات الجميلة، وحتى غيلان الشر. بالإضافة إلى كونها حديقة ملاهي، فهي أيضاً حديقة هواة شعبية للسكان المحليين.



تعليقات‎