لا تشتروا تذاكر السفر قبل يوم 13 يناير.. اليكم السبب!



مع بداية العام الجديد، نبدأ بالتخطيط للمشاريع المستقبلية والأحلام التي لم نتمكّن من تحقيقها في العام الماضي من رحلات سفر او إنجازات عملية.

افضل وقت لشراء تذاكر السفر

كي لا تبقى هذه المشاريع أحلاماً، ينشغل الكثير منّا في اختيار وجهة عطلة الصيف لكلّ عام ليجدوا البلد الأنسب لهم من حيث السياحة والمصروف.

بعد ان تختار الوجهة التي تريد السفر اليها في موسم الصيف، يحين الوقت لحجز تذاكر السفر وشركات الطيران التي تودّ ان تسافر على متنها. في هذا الحديث، ندعوك ان تتريّث قليلاً قبل ان تقوم بأي شيء وهذا قبل يوم 13 يناير من هذا العام. لكن لماذا هذا التاريخ؟

افضل وقت لشراء تذاكر السفر

عادةً يلجأ البعض الى الدفع بواسطة بطاقات الإئتمان عند شراء التذاكر وهذا ما يعرّضهم لرسوم إضافية وضرائب عندما تتمّ عمليات الشراء. حسب ما ذكر موقع Business Insider ان بعض شركات الطيران الأوروبية مثل شركة لوفتانزا الإلمانية ستعمل على توفير حوالي 25 يورو على عمليات الشراء عبر البطاقات ابتداءً من 10 يناير 2018.

افضل وقت لشراء تذاكر السفر

هذا الأمر سيكون سارياً في مختلف أنحاء أوروبا وليس فقط على شركات الطيران بل على السكك الحديدية الألمانية التي ألغت الرسوم الإضافية على التذاكر التي يتمّ شراؤها من ماكينة بيع التذاكر او عبر الإنترنت عبر بطاقات الفيزا.

لهذا السبب، لا تتسرّعوا في حجز تذاكر السفر لرحلتكم المقبلة قبل هذا التاريخ وجهّزوا جواز السفر لتستمعوا برحلةٍ من العمر!



تعليقات‎