مشروبات لسد الشهية من مكوّنات طبيعية لجسمٍ رشيق ومتناسق!



مشروبات لسد الشهية

يعاني الكثير من الناس من مشكلة ضبط الشهية او حتى الإرادة في السيطرة على أنفسهم في تناول الطعام. تراهم إذاً يتّجهون الى شراء حبوب التنحيف المتوفّرة في الصيدليات. فما لا يعرفونه عن هذه الحبوب أنها ضارّة ولا تضمن لك النتيجة التي تريد.

اليوم، نقترح لك مجموعة من المشروبات المحضّرة منزلياً من مكوّنات طبيعية تساعد على سدّ الشهية ومنحك الشعور بالشبع لفترةٍ طويلة.

1-الحليب الخالي من الدسم:

مشروبات لسد الشهية

أثبتت آخر الدراسات الأميركية للتغذية ان شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم يمنح الناس شعوراً بالشبع. الحليب غني كثيراً بالبروتين والمغذّيات التي تجعلك تستغني عن 226 سعرة حرارية في الوجبة. الحليب الذي يحتوي على اللاكتوز يساعد على الحدّ من الشهية.

2- مشروبات الكافيين:

مشروبات لسد الشهية

في النظام الغذائي الخاصّ بالتنحيف، الحصول على مشروبات الغنية بالكافيين مثل القهوة او الشاي الأسود يساعدك على الحدّ من الشهية المفرطة او حتى تناول الأطعمة الخفيفة بين الوجبات الرئيسية. لذلك، انتبه ان تحصل على القهوة غير المحلّاة لأنها قد تزيد من الوزن والدّهون في الجسم.

3- الشاي الأخضر:

مشروبات لسد الشهية

لا يمكن ابداً إهمال فوائد الشاي الأخضر للتنحيف او حتى لضبط الشهية. ففي إحدى الدراسات تبيّن ان من واظب على شرب خليط الشاي الأخضر مع الفلفل الحارّ لاحظ ان رغبته في تناول الوجبات الغذائية أصبحت أقلّ وتراجعت عن المعتاد.



سمات

تعليقات‎