ما هو أفضل كريم للشعر الجاف لعام 2018؟



الشعر الجاف يمكن أن يكون أسوأ كابوس إذا لم يتم الإهتمام به بطريقة مناسبة. لذا، إذا كان شعرك جافاً، فمن الضروري اتباع نظام رعاية شعر جيد للحصول على تغذية إضافية.

افضل كريم للشعر الجاف

تعتبر العلاجات المنزلية للشعيرات الجافة خيارًا رائعًا، لكن الجداول اليومية وأسلوب الحياة المزدحم بالنشاطات يجعل من الصعب اتباعها. لكن لا تقلق! لدينا الحل الأمثل للعرض.

تعرّف إلى أحسن كريمات للشعر الجاف، والتي تحظى بشعبية كبيرة وفعالة. فكريم الشعر هو مصدر جيد للتغذية والتكييف العميق الذي يحسن نسيج الشعر.

L’Oreal Hair Spa Smoothing Cream Bath

كريم تنعيم الشعر من L’Oreal، مصنوع خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من الشعر الجاف، فهو يغذي الشعر بعمق، مما يجعله ناعماً وقابلاً للتحكم وأكثر سلاسة من قبل. يأتي بسعر معتدل، إذا كنت تريد شعرًا فاترًا ومفصّلًا وناعمًا.

Himalaya Anti Dandruff Hair Cream

هذا الكريم للشعر هو لأولئك الذين يعانون من قشرة الرأس المتكررة. كما أنه يغذي ويرطب الشعر مما يجعله مناسبًا للشعر الجاف. إذا كان شعرك جافّ وتعاني من قشرة الرأس المتكرّرة، فعندها سيحل هذا الكريم مشكلتك خلال أسبوع وأقلّ تقريباً. فهو يجعل شعرك ناعماً ويمنع حكّة فروة الرأس.

Matrix Hydra Creme Intense Moisture Masque

ماتريكس يقدّم منتجات الشعر المذهلة، هو واحد من كريمات الشعر المكثفة للشعر الجاف والتالفة. بعد استخدام كريم الشعر هذا، سوف يصبح شعرك ليناً، لامع وخالي من التشابك. كما أنه يسيطر على التجعد، مما يقلل في النهاية سقوط الشعر. ويصبح التمشيط سهلاً لصاحب الشعر الطويل.



تعليقات‎