أفضل فنادق دبي القريبة من شارع الشيخ زايد



يعتبر شارع الشيخ زايد في دبي أطول وأهم طريق في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمر عبر الكثير من المشاريع العمرانية الضخمة والجديدة خاصة بإمارة دبي.

افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد

هو من الوجهات السياحية في دبي، ولا بد من زيارته أو الإقامة في الفنادق الموجودة بقربه. نذكر من هذه الفنادق إذا اخترت الإقامة خلال الرحلة بالقرب منه حسب موقع إكسبيديا Expedia:

Novotel World Trade Centre

افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يقع Novotel World Trade Centre قبالة شارع الشيخ زايد. الفندق جزء من مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، ويقع على بعد دقائق فقط من دبي مول، مركز دبي المالي العالمي، بر دبي وديرة. يتميز بمسبح في الهواء الطلق، بتراسات مشمسة وبار بجانب المسبح يقدم الكوكتيلات. ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

Flora Al Barsha Hotel

افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يقع هذا الفندق الفاخر في البرشاء، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سكي دبي ومول الإمارات. كما يقع مضمار سباق جبل علي وجامعة دبي على بعد 3 ميل (5 كم). يحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح في الهواء الطلق ونادي صحي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ، فضلاً عن خدمة صف السيارات مجانًا.

Dream Inn Dubai Apartments 48 Burj Gate

افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يقع مبنى الشقق في بيتش آند كوست على بعد ميل (2 كم) من أوبرا دبي وبرج خليفة ودبي مول. كما يبعد عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض 2.6 ميل (4.2 كم). يتوفر مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وخدمات الكونسيرج في مبنى الشقة المخصص لغير المدخنين. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعرف على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات في الموقع.

Four Seasons Hotel Dubai International Financial Centre

افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يقع هذا الفندق في المركز التجاري على بعد ميل (2 كم) من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويبعد عن دبي مول أحد أهم مولات دبي، ومركز دبي التجاري العالمي 2 ميل (3 كم). تحتوي جميع الغرف الـ 106 على أجهزة آي باد وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس.

Villa Rotana

افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يتمتع فندق Villa Rotana بموقع متميز في شارع الشيخ زايد، على مسافة قصيرة من محطة مترو الخليج التجاري وبالقرب من مركز دبي التجاري الرائع. ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بسيارة الأجرة. يعتبر المسبح الموجود على السطح المكان المثالي للإسترخاء والتمتع بإطلالات على برج خليفة الشهير.



تعليقات‎