أفضل عطور الدخيل للعود المناسبة للرجل الأنيق!



شركة الدخيل للعود من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، حائزة على جائزة الشركات الأكثر رواجاً.

افضل عطور الدخيل للعود

صنّفت الدخيل للعود في مركز متقدّم مـن بين مائة عـلامة تجارية هـي الأكثـر شهـرة. وحصلت على جائزة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الـفيصل.

واكتسبت شركة الـدخيـل للعود خبرة تجاوزت الـ 30 عاماً واحتلّت مكانة مهمّة بين أهمّ الشركات التي تعمل في مجال صناعة العود والعطوروالهدايا.

من أفضل العطور الرجالية من شركة الدخيل للعود:

عطر أبوي

افضل عطور الدخيل للعود

من أحلى العطور الرجالية للرجال، تقدّمه مجموعة الدخيل للعود التي تعمل على ابتكار العطور الجذّابة من خلال دمج روائح العود بطريقة مميزة للغاية. العطر رائع ويمكن الحصول عليه بسعر 380 ريالا سعوديا.

كراون البني

افضل عطور الدخيل للعود

عطر فاخر مميز من خلال الزجاجة الممتعة التي تلفت النظر، مثالي للرجال والشباب وهو الخيار المثالي لتختاره في مختلف الفصول. رائحته قوية وسلسة تفوح في كل مكان. سعر العبوة التي تتسع ل 100 مل هو 220 ريالا سعوديا.

عطر دي لاين برونز

افضل عطور الدخيل للعود

قد تضيع عند اختيار العطر من هذه المجموعة لأنها تحتوي على الكثير من الخيارات الرائعة. العطر ممتاز وهو الأكثر رواجاً في المجموعة، يمنح شخصيّتك الفرادة ويساعدك على تجديد الإطلالة. سعر العطر 200 ريال سعودي.

عطر كراون الفضي

افضل عطور الدخيل للعود

عطر جذاب بعبير الفاكهة والبرغموت، يحتفي بأريج الياسمين والزنبق، ليهدأ على طبقة من المسك وخشب الصندل الممزوج بالباتشولي، هذه المكونات تجعل منه عطرٌ يدوم لساعات طويلة. سعر العطر هو 180 ريالا سعوديا.

عطر العرين الأسود

افضل عطور الدخيل للعود

عطر آخر يحتوي على روائح أحلى المكونات، جذاب وسعره يناسب الجميع 150 ريالا سعوديا. وهو من أفضل العطور الرجالية.



تعليقات‎