اكتشف أفضل عطور "أجمل" لعام 2018!



قد يكون البحث عن كولونيا جديدة أمرًا شاقًا، فهناك العديد من أنواع الروائح المختلفة المتوفرة حاليًا في السوق.

افضل عطور اجمل

ربما أنت تبحث عن شيء من شأنه أن يضيف عنصر الجاذبية على موعدك القادم، أو ربما تريد رائحة يومية عادية يمكنك ارتداؤها إلى المكتب. اكتشف أحلى كولونيا للرجال موجودة في مجموعة أجمل:

غير 1

افضل عطور اجمل

عطر مستوحى من الإثارة وجاذبية الليل. يحتوي العطر على روائح العود الهندي والكمبودي، بالإضافة إلى رائحة المسك. وهو من أجمل العطور الرجالية هذا العام ومناسب للنساء أيضاً.

زاهي

افضل عطور اجمل

تعتبر هذه الرائحة مثالية للرجل الذي يقدّر أحدث صيحات الموضة. هذا العطر النادر من مجموعة "أجمل" يتميز بالإنتعاش الشديد والمشرق والعالي ومناسب للإرتداء في المساء. يتكون العطر من روائح مثل الجريب فروت، البرغموت، الفلفل، خشب الأرز والمسك.

مسك العود

افضل عطور اجمل

هل تبحث عن رائحة غير متوقعة؟ عليك النظر في هذا العطر الجريء الذي يعتمد على رائحة العود التي لا مثيل لها ولقوتها وجرأتها. هذا الرذاذ مخصص للرجل الذي يتحدى كل شيء بنفسه ومن دون مساعدة أحد. يحتوي على ملاحظات جذابة من العود الطازج ويأتي في حجم واحد فقط.

مخلط أرزان

افضل عطور اجمل

ابتكر هذا العطر في مجموعة أجمل، مكون مع روائح طازجة من الورود والزعفران. القلب يرتكز على رائحة العنبر، سيدار وخشب الصندل، ليدوم طويلاً، معتمداً أيضاً على قاعدة من المسك والعنبر والعود الرائع. هو يعطي الهواء الجاذبية القوية.

تناغم

افضل عطور اجمل

إذا كنت ترغب في تجربة كولونيا ماركات جديدة جريئة من أجمل، عليك اختيار عطر "تناغم". مكونات العطر نادرة للغاية في ترسانة العطور العديدة. الكولونيا هي حسية مبهجة وتحتوي على ملاحظات من خشب والأزهار والهيل وخشب الصندل والعنبر.



تعليقات‎