أفضل صبغة للشيب تطوّل الشعر من دون أن تلاحظ!



تلوين الشعر هو عملية سهلة لا تتطلّب أكثر من الصبر وبعض الشجاعة، بالطبع، ومناسبة للرجال والنساء الذين يعانون من مشكلة الشيب.

افضل صبغة للشيب تطول

أسباب الشيب شائعة، لكنه بات من المشاكل التي يمكن حلّها بسرعة وسهولة تامّة، مع توافر أحسن منتجات لصبغ الشعر من علامات تجارية واثقة بمنتجاتها وصناعاتها ذات الجودة العالية.

ليحارب الرجل الشيب، وليتمكن من إخفائه ومساعدة الشعر على النمو بطريقة سريعة بفضل المغذّيات الموجودة في بعض الصبغات... عليه أن يختار واحداً من المجموعة التالية المعروفة بفعاليتها:

Just For Men AutoStop Formula

تبيع Just For Men مزيجًا يمكن وضعه على الشعر وتمشيطه بلطف وشطفه بعد 10 دقائق. إن تقنية AirActiv الحاصلة على براءة اختراع في الشركة تفضل الأكسجين على المكونات القاسية مثل الأمونيا أو البيروكسيد للحفاظ على التغيرات الطبيعية في شعرك ومساعدته على النمو. سعر هذا المنتج 10 دولارات على موقع Amazon.

Restoria For Men

مثالي للرجال الذين يتغير لون شعرهم الطبيعي إلى اللون الرمادي، يتيح لك Restoria التحكم في فروة الرأس ويزيد من نمو الشعر. ضع التركيبة من دون خلط لتجف على الشعر كل يوم لاستعادة اللون تدريجياً لشعرك. عندما تحقق المظهر الذي تريده، ما عليك سوى التوقف عن استخدامه حتى تبدأ الصبغة في التلاشي وتتطلب عملية إعادة تعبئة. سعره 12$ على موقع Boots.

Just For Men Touch of Grey

إذا كنت جاهزًا للتحدي، اشتر هذا الإصدار من Just For Men لتتخلص نهائياً من الشيب. توفر الصبغة تغطية كاملة للشعر الرمادي، والنتائج تستمر لمدة تصل إلى ستة أسابيع، في حين استمرت النتائج عند البعض الآخر لثمانية أسابيع. له قدرة مميزة على تطويل الشعر وتكثيفه. سعره 10 $ على موقع Boots.

Softsheen-Carson Dark & Natural

هذه التركيبة الفعالة من Softsheen-Carson تستخدم العسل والصبار لتعزيز وترطيب الشعر وتغذيته. كما أنها صبغة شعر سريعة المفعول - تنتج لونًا داكنًا بشكل مكثف في دقائق معدودة - وستواجه الشعر الرمادي لمدة تصل إلى ستة أسابيع. سعره 7$ على موقع Amazon.



تعليقات‎