تعرف الى افضل شماغ رجالي ماركه لتختار منها ما يناسبك في شتاء 2018



افضل شماغ رجالي ماركه

نادراً ما نرى اليوم الشباب العرب او الخليجيين ما يعتمدون الزي التقليدي في إطلالتهم اليومية. ارتداء البشت، الذي لم يغب عن الأعراس والمناسبات ما زال حاضراً بقوّة لكن هذا الأمر أضعف وجود الثوب الأبيض والشماغ الذي يرمز الى التعلّق وحبّ الوطن.

يقال ان الشماغ يزيّن رأس الرجل وهذا فعلاً ما نراه عندما يختار أي شاب ان يرتدي الثوب مع الشماغ باللون الأحمر والأبيض ويمشي واثق الخطى بين الجميع. في هذا السياق، تعدّدت الماركات وأنواع الأشمغة الرجالية التي يمكن ان يختارها أي رجل لإطلالته. ** فما هي أجمل الأشمغة التي ننصحك باختيارها لشتاء 2018؟**

شماغ جفنشي:

افضل شماغ رجالي ماركه

في هذه القطعة المميّزة، تنقل لنا جفنشي روعة وتميّز الموضة الفرنسية على أصولها. بمجرّد ان تختار شماغ جفنشي لإطلالتك في شتاء 2018، انت تمنح نفسك لمسة مميّزة من الأناقة والشياكة والفخامة التي لن تجدها في الكثير من الأكسسوارات الأخرى.

شماغ دنهل:

افضل شماغ رجالي ماركه

من الماركات الأحبّ الى قلب الرجل والشابّ العربي. ماركة دنهل، قدّمت لك موديلات عصرية من الأشمغة جمعت بين الأناقة والحيوية. فهل فكّرت ان تختار شماغ دنهل؟

شماغ ST.Dupont:

افضل شماغ رجالي ماركه

في المناسبات الرسمية، كلّ ما تحتاجه هو هذا الشماغ. شماغ ST Dupont بقماشه الناعم وملمسه الحريري كما وألوانه المتناسقة سيجعلك تميّزه بين الكثير من الأشمغة ويجعل عينيك تقع في غرامه. يمكنك ان تنسّقه هذا الموسم مع الثوب الأبيض وتأكّد انك قمت بالخيار الأنسب والأصحّ!



تعليقات‎