أفضل ساعات رجالية ماركات عالمية



الساعات هي انعكاس للأسلوب الشخصي، فهي تمثل أكثر من فائدة هي مثال على الذوق في اختيار نموذج من ساعات العلامات التجارية الفردية.

افضل ساعات رجاليه ماركات عالميه

ساعة اليد هي انعكاس حقيقي لذوق المرء في الأكسسورات، وإيجاد ساعة مثالية من الأولويات بالنسبة لمعظم الناس.

في حين أن بعض الساعات الرائعة يمكن العثور عليها بأسعار مقبولة، يمكن أيضاً الإستمتاع بساعات أخرى باهظة الثمن. مهما كانت الإمكانيّة المادية، سيتمكّن كل شخص من اختيار الساعة الملائمة لذوقه.

تعرّف إلى أجمل الساعات من ماركات عالمية معروفة:

باتيك فيليب

افضل ساعات رجاليه ماركات عالميه

العلامة التجارية السويسرية "باتيك فيليب وشركاه" تأسّست في عام 1851. الساعات تفتخر بالميكانيكا المعقدة والتصميم التقليدي، وقد تم ارتداؤها من قبل الملوك على مر التاريخ. تتميز هذه العلامة التجارية بشكل كلاسيكي وفريد من نوعه وبأسلوبها المميز ، مما يجعل تسويقها متّسقاً مع حملاتها الترويجية.

بلانكبين

افضل ساعات رجاليه ماركات عالميه

شركة تابعة لمجموعة سواتش، العلامة التجارية بلانكباين كانت ولا تزال رائدة مثل الكثير من العلامات التجارية الأخرى، تأسست في عام 1735. خضعت شركة بلانكباين للتطورات الكبيرة، وازدهرت كثيراً في القرن التاسع عشر، وقامت بتحديث إنتاج وابتكار ساعاتها. بلانكبين لديها مجموعة واسعة من الساعات المختلفة المتاحة.

أوليس ناردين

افضل ساعات رجاليه ماركات عالميه

أوليس ناردين في إنتاج مستمر منذ إنشائها في عام 1846. متخصصة في ساعات اليد، وأدوات الكتابةوالأكسسوارات، والمواد المستخدمة في هذه المنتجات هي مميزة، مثل الكثير من الجلود الملونة المستخدمة والفريدة من نوعها.

بياجيه

افضل ساعات رجاليه ماركات عالميه

تأسست بياجيه على يد جورج إدوارد بياجيه في لا كوت-أوكس-فيس، سويسرا. تشتهر هذه الشركة بأنماط ساعاتها الأنيقة، كما أنها فريدة من نوعها بشكل لا يصدق، وهي ترتكز على الأحجار الكريمة مثل اللاّزورد والفيروز والعقيق وعين النمر. كشفت بياجيه في عام 2014 عن ساعة ألتيبلانو900P، وهي أنحف ساعة يد ميكانيكية في العالم.



تعليقات‎