اختر من هذه التشكيلة أفضل ثوب كويتي لأناقة واثقة!



لا يزال الثوب الكويتي اليوم من التقاليد المعروفة في دولة الكويت، وهو من الأزياء التي لها دور مميز في منح الرجل الأناقة العربية.

افضل ثوب كويتي
افضل ثوب كويتي

الثوب أو ما يعرف بالدشداشة أي الزي الرسمي المعروف في بلاد الكويت، مناسب للمناسبات والإحتفالات وخلال العمل، هو زي مميز وطابعه فريد شبيه بـالعبايات في بعض الدول الخليجية الأخرى.

الثوب الأبيض

افضل ثوب كويتي

هو شكل من أشكال الزي الرسمي المعروف في الكويت وفي مختلف دول الخليج التي تعتمد على هذا الستايل المميز للدشداشة. يمكن أيضاً وضع الشماغ على الرأس لتكون الإطلالة العربية مكتملة.

الثوب الكاجوال

افضل ثوب كويتي

هو ثوب من نوع الكاجوال الذي يمكن لبسه كل يوم، متوافر بألوان عديدة، وهو في العادة يتميز بشكله الشبيه بقميص الأزرار. يمكن الإستفادة منه كل يوم وارتداؤه في بعض المناسبات الخاصة.

الثوب الرسمي

افضل ثوب كويتي

هو ثوب رسمي مناسب للعريس والإشبين، ويمكن أيضاً ارتداؤه في المناسبات الرسمية. هذا الشكل من الأزياء الكويتية الرائعة، الفخمة بشكلها والفاخرة بالقماش ذات النوعية الجيدة.

الثوب اليومي

افضل ثوب كويتي

هو اللباس اليومي المناسب في العمل، مريح ويمكن لبس البنطلون من تحته لأنه قصير ولا يصل حتى القدمين. يمكن أيضاً اختيار أفضل شماغ رجالي لوضعه على الرأس ويمكن أن لا يضعه الرجل حسب الذوق وحسب الرغبة.

الثوب الأنيق

افضل ثوب كويتي

يرتديه أصحاب الأناقة والأزياء الجميلة، هو ثوب رسمي يناسب الشباب بشكل عام في المناسبات والإحتفالات. تصميمه دقيق ورائع، يشبه القميص من فوق، ويصل حتى القدمين، وتحته كما كل الأثواب الأخرى يمكن ارتداء القميص القطني.



سمات

تعليقات‎