أفضل أماكن سياحية في برشلونة الإسبانية!



أفضل الأماكن السياحية في برشلونة العاصمة النابضة بالحياة، المدينة الساحلية المذهلة التي تتفاخر بجمالها وأسلوب حياتها المشمس.

افضل اماكن سياحية في برشلونة

مشاهد رائعة وفن معماري مذهل ومناطق جذب ثقافية رائعة تجعلها وجهة جذابة. وبطبيعة الحال، فإن المناخ المتوسطي المعتدل يضيف إليها السحر.

تتميز برشلونة بحي حيوي يعود إلى العصور الوسطى، وهو Barri Gòtic، ويتميز بأجواء العالم القديم، وهو أكثر شهرة بهندسته المعمارية العصرية.

من الأماكن السياحية في برشلونة:

\(Barri Gòtic \(Gothic Quarter

افضل اماكن سياحية في برشلونة

منذ 2000 عام ، كان الحي القوطي المركز الروحي والعلماني للمدينة. لا تزال آثار المباني الرومانية القديمة موجودة فيه، لكن أفضل تمثيل للقرون الوسطى هي الآثار التاريخية. تعرف إلى التحفة الرائعة من العمارة القوطية. وتجوّل لاكتشاف هذا العالم السّحري والشوارع المرصوفة بالحصى والضيقة والأزقة والمربعات الهادئة الخلابة ، التي تنعشها أصوات الأشخاص الذين يتحدثون ويضحكون أو موسيقى العزف على الغيتار الكلاسيكي الإسباني.

La Rambla: Barcelona's Social Hub

افضل اماكن سياحية في برشلونة

في شارع لا رامبلا، ستجد قلب الحياة الإجتماعية في برشلونة، إسبانيا. هو طريق واسع مظلل بالأشجار يقسم المدينة القديمة إلى قسمين. يمتد La Rambla من ساحة Plaça de Catalunya ، حيث يقع دير Santa Anna الرومانسي الجميل والذي يعود تاريخه إلى القرن الـ 12 على طول الطريق وصولاً إلى الميناء. هذا الشارع الواسع، الذي يتميز بأرصفة مشاة شاسعة، تصطف على جانبيه العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي في الهواء الطلق، مما يجعله أحد الأماكن الأكثر شعبية في المدينة.

Amusement Park and Scenic Views in Montjuïc

افضل اماكن سياحية في برشلونة

يقع هذا الحي على قمّة في موقع مقبرة يهودية قديمة، يشرح اسمها "مونت جويس"، الذي يترجم إلى "جبل اليهود". تقع التلة على ارتفاع 213 متراً فوق سطح البحر، ويتوج بحصن على قمته، وينحدر بشدة إلى البحر الأبيض المتوسط. تشتهر هذه المنطقة ذات المناظر الخلابة في المدينة بمنتزه تيبيدابو الترفيهي، لكنها تشتهر أيضًا بمتنزهها الطبيعي الجميل الذي يوفر إطلالات رائعة ومتاحف مذهلة.

Quadrat d'Or

افضل اماكن سياحية في برشلونة

يمثل Quadrat d'Or منطقة من حي Eixample والتي تشتهر بهندستها المعمارية العصرية. تحدها منطقة Plaça de Catalunya و Avinguda de la Diagonal و Passeig de Sant Joan و Carrer de Muntaner. تم إلهام المباني الإستثنائية من أعمال أنطوني غاودي وتم بناؤها في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. وضع المعماريون المختلفون بصماتهم على الحي، والنتيجة هي لتنوع الأسلوب الحداثي.



تعليقات‎