ما هي أفضل الدول السياحية للعوائل لعام 2018؟



اكتشف البلدان التي تعتبر من أفضل الدول السياحية للعائلات، لتكون الرحلة ممتعة وقادرة على تلبية احتياجات الأولاد.

افضل الدول السياحية للعوائل

استمتع بهذه الدول واختر وجهتك لتأخذ العائلة لقضاء عطلة ممتعة:

بيرو

افضل الدول السياحية للعوائل

تعتبر "بيرو" من أفضل الوجهات العائلية 2018، البلد مضياف وفيه التضاريس الجبلية المثالية لتسلق الجبال والمساحات الخصبة الخضراء للإستكشاف، فضلاً عن الساحل الصحراوي المليء بالكثبان الرملية الشاهقة، والحياة البحرية الممتعة، والمدن الصغيرة الجميلة. وتعتبر بيرو أيضاً واحدة من أفضل الوجهات في العالم لتذوّق أشهى الأطعمة.

النرويج

افضل الدول السياحية للعوائل

النرويج بلد ممتع للرحلة العائلية، سوف ترى مناطق اللعب في الفنادق وفي كل مكان، وفي هذا البلد الكثير من المتاحف حيث سيشعر الأولاد بمتعة التعرّف للثقافات. سوف تجد الكثير من الأمور للقيام بها في النرويج مع الأطفال، مثل المشي لمسافات طويلة والتجديف وصيد الأسماك وركوب القوارب للإستمتاع بالمناظر الخلابة.

تشيلي

افضل الدول السياحية للعوائل

تشيلي هي الوجهة المثالية ل 2018. جميلة ومليئة بالمغامرة، وهي بلد صديق للطفل. استمتع بركوب الخيل، وركوب الدراجات في المنحدرات والجبال وعلى الكثبان الرملية المذهلة. اتّجه مع العائلة إلى تشيلي لتعيش أحلى اللّحظات خلال الرحلة ولتستمتع بأجمل الأيام في حياتك.

اليونان

افضل الدول السياحية للعوائل

معظم الناس يربطون غروب الشمس، والأسطح الزرقاء، والمباني البيضاء في سانتوريني بالبلد اليونان. ولكن هذا البلد التاريخي الجميل فيه أكثر من ذلك بكثير ويقدّم وجهات متنوعة للعائلات.

يمكنك زيارة أثينا، واستكشاف الآثار القديمة لأكروبوليس ومتحف الأكروبوليس الجديد ليتعلّم الأولاد عن الحضارات القديمة في الهياكل القديمة التاريخية. كما تعتبر موطناً للرياضات المائية الممتعة في الجزر الرائعة، وتقدم عدداً من المنتجعات التي تلبي احتياجات الأسرة. الأسعار معقولة، مما يجعلها أفضل خيار للعائلات.



تعليقات‎