لمحة سريعة عن اغلى انتقالات اللاعبين بين أهمّ الاندية الرياضية!



اغلى انتقالات اللاعبين

كما الشباب يبحثون عن وظيفة عمل جديدة تناسبهم وتلائمهم، هكذا ايضاً لاعبي كرة القدم الذين يفتّشون عن الصفقات الأفضل لهم ولمسيرتهم الرياضية. هذا الموضوع ليس حديثاً ابداً خاصّة ان اخبار انتقال اللاعبين يشكّل الكثير من الصدمات في الوسط الرياضي.

ككلّ عام، نشهد الكثير من الانتقالات بين الصفوف الرياضية والأندية خاصّة انها اسماء كبيرة تقرّر ان تترك جمهورها وتذهب لتبحث عن قاعدة جماهيرية أكبر. فما هي أغلى وأقوى الصفقات التي عرفتها لعبة كرة القدم حتى اليوم؟

صفقة نيمار: شكّل خبر انتقال اللاعب البرازيلي نيمار من نادي برشلونة الى صفوف فريق باريس سان جيرمان خضّة رياضية كبيرة. الصفقة وصلت الى 222 مليون يورو وهو رقمٌ قياسي كبير حصل في العام 2017. ** صفقة بوغبا:** في العام 2016، رحل اللاعب بول بوغبا عن فريق يوفنتس الايطالي والتزم مع فريق مانشستر يونايتد بصفقة قدرها 105 مليون يورو.

اغلى انتقالات اللاعبين

صفقة سواريز: في العام 2014، قرّر اللاعب لويس سورايز ان ينتقل من ليفربول الإنجليزي الى نادي برشلونة ضمن صفقة 82.3 مليون يورو. اليوم، يعتبر سواريز من اقوى لاعبي الارتكاز في النادي.

صفقة كرستيانو رونالدو: في العام 2009، انتقل رونالدو الى صفوفنادي ريال مدريد بصفقة قدرها 94 مليون يورو بعد ان كان مع فريق مانشستر يونايتد.

اغلى انتقالات اللاعبين

صفقة أوزيل: انتقل اللاعب الالماني مسعود أوزيل في العام 2013 الى فريق ارسنال بعد ان كان مع فريق ريال مدريد بصفقة قدرها 50 مليون يورو.



تعليقات‎