هذه ماركات بزات نجوم غولدن غلوبز 2018.. ولماذا اتشح جميعهم بالسواد!



الجميع اتّشح بالسواد: حتى السجادة الحمراء، استطاع اللون الأسود ان يخطف منها هذا البريق الذي تمنحه لجميع المشاهير والنجوم والفنّانين.

اطلالات حفل الغولدن غلوبز 2018

لم تشبه سهرة الغولدن غلوب ال 75 غيرها من الحفلات التي عرفتها الشاشة، فقد حملت قضية التحرّش التي تذهب ضحيتها الكثير من الفتيات ومن بينهنّ نجمات شاشة هوليود.

حضور أنثوي راقٍ زيّن هذه السهرة خاصّة بعد ان اعتلت المسرح اوبرا وينفري وألقت كلمتها التي أثّرت كثيراً في الحضور وجميع من شاهد هذا الحفل. جميع الحاضرين فهموا القضية جدّاً واستطاعوا ان يوصلوا رسالتهم لكل متحرّش يجد في ضعف الآخرين قوّةً له.

ليس بعيداً عن سهرة الغولدن غلوب، لم تمرّ إطلالات النجوم مرور الكرام في مدينة بفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. الأنظار كلّها اتجهت نحو النجوم الذين لم يفوّتوا فرصة ليختاروا من أهمّ الماركات ودور الأزياء ما يظهر جمالهم وأناقتهم.

النجوم الذكور، حرصوا ان يضعوا على الجاكيت الخاصّ ببدلاتهم الرسمية دبابيس حملت كلمة The Time’s up وهي الحملة التي أطلقتها أكثر من 300 امرأة عاملة في السينما الهوليودية من اجل تفكيك قضايا التحرش الجنسي والتمييز العنصري في السينما وفي الكثير من مجالات الحياة.

على الرغم من توحيد الزيّ، إلّا ان الخيارات والتصاميم اختلفت: فماذا ارتدى نجوم شاشة هوليوود في حفل الغولدن غلوب لعام 2018؟

جاستن تمبرلايك:

Here we come!! And DAMN, my wife is hot! #TIMESUP #whywewearblack

A post shared by Justin Timberlake (@justintimberlake) on

اختار المغنّي الأمريكي بدلة رسمية سوداء من دار فيرساتشي بملمس الساتان الناعم. وقد أضاف لها ربطة العنق القوس المطرّزة بالأكسسوارات السوداء البرّاقة.

زاك أفرون:

اطلالات حفل الغولدن غلوبز 2018

حرص الممثل الأمريكي زاك أفرون ان يكون من بين الحاضرين حيث تألّق ببدلة سوداء من تصميم Hugo Boss.

نيك جوناس:

اطلالات حفل الغولدن غلوبز 2018

المغنّي الأمريكي نيك جوناس اختار من دار فيرساتشي بدلةً رسمية باللون الأسود ذات ياقة من الساتان الأسود.

دايف فرانكو:

اطلالات حفل الغولدن غلوبز 2018

الفائز عن جائزة افضل ممثل عن فيلم موسيقي، اختار التوكسيدو الأسود ذات الياقة البرّاقة والمطرّزة من إيف سان لوران ما جعله يتميّز كثيراً عن غيره وعن شقيقه جايمس فرانكو الذي كان حاضراً ايضاً.

كريس همسورث:

اطلالات حفل الغولدن غلوبز 2018

خيار استثانئي اعتمده الممثل كريس همسورث من المصمّم إيترو بايزلي وقد لاقت به كثيراً تلك البدلة.



سمات

تعليقات‎