أسعار ساعات هوبلوت 2018 التي فاقت كل التوقعات!



يوماً بعد يوم، وسنة بعد سنة يظهر تفوّق هوبلوت في تزيين تاريخها بأحلى النجاحات والإبتكارات الغريبة والفريدة التي تروي حكايات عن الأناقة والجمال، وعن البراعة في الكشف عن أحلى الساعات.

اسعار ساعات هوبلوت 2018

لا تفوّت هذه الساعة إذا كنت تملك ثمنها، هي الساعة الوحيدة التي تصل إلى عمق القلب، بشكلها وبمميزاتها ومواصفاتها، وبجودتها العالية لأنها مكوّنة من مواد فاخرة لا يمكن لأي شركة ساعات استعمالها.

اكتشف أسعار هذه النماذج الأولى في السوق اليوم من حيث نسبة البيع:

النموذج الأول

اسعار ساعات هوبلوت 2018

سعر الساعة هو 22 ألف دولار. ساعة رائعة من هوبلوت للرجل الأنيق، وجهها الأزرق هو مصدر الجمال في هذه الساعة، الزخرفات تزين الفولاذ المقاوم للصدأ ذات اللون الرمادي العابق القليل في السوق. الحزام سميك ومتين، لتريح المعصم.

النموذج الثاني

اسعار ساعات هوبلوت 2018

سعر الساعة 24 ألف دولار أمريكي. ساعة جرئية بحركتها الظاهرة في الوجه الدائري، الزجاجة من الكريستال الفخم، العقارب ملفتة للنظر، والحزام من جلد التمساح الفاخر لونه أسود ومضاد للخدوش والضربات.

النموذج الثالث

اسعار ساعات هوبلوت 2018

سعر الساعة 32 ألف دولار أمريكي. ساعة بيغ بنغ جديدة من هوبلوت، لونها الغريب يميز هذا التصميم، الأرقام واضحة والعقارب أيضاً كبيرة الحجم. هذا اللون نادر في السوق، وهو مناسب مع ستايل الملابس الكاجوال والرسمية.

النموذج الرابع

اسعار ساعات هوبلوت 2018

سعر الساعة هو 27 ألف دولار. هوبلوت لا تكتفي بالساعات التي تسير ضمن نطاق معين، إنما تخلق لنفسها عدة مسالك، وهذه الساعة هي خطّ جديد كسب شعبية بالنسبة للرجال الذين يفضّلون الأكسسورات الرسمية الكلاسيكية.



تعليقات‎