ما هي أسعار ساعات كونكورد المناسبة لكل الناس؟



كونكورد شركة غير معروفة كثيراً بين الناس، لكنها من أجمل ماركات الساعات الراقية القادرة على الوصول إلى أعلى مراتب الإبداع.

اسعار ساعات كونكورد

تقدّم هذه الشركة عدداً لا يحصى من الساعات الرجالية والنسائية، المعروفة بدورها وجمالها وتقنياتها والعالية الجودة وحركاتها التي لا مثيل لها.

اكتشف تشكيلة أحلى السّاعات من كونكورد، وأسعار كل ساعة حسب موقع Chrono24 المتخصص بالتجارة الإلكترونية للساعات العالمية المعروفة:

Concord 52-N5-1460

اسعار ساعات كونكورد

من الساعات المستطيلة الشكل من كونكورد، مناسبة للرجال الكبار في العمر ولا يحبّها الشباب لأنها من الساعات الكلاسيك التي تناسب الرجال أكثر. فاخرة بشكلها وتزيّن المعصم. سعر الساعة على موقع"Chrono24" هو حوالى 6750 دولارا أمريكيا للنموذج الجديد.

Concord C2 0320188

اسعار ساعات كونكورد

تتميز الساعة بالحزام المطاطي الأسود اللون، والفاخر بنوعيته الجيدة التي تدوم لمدة سنوات من دون تلف أو خدوش أو تآكل. الساعة رجالية شبابية يمكن أن تكون مناسبة على الأشخاص ما فوق الثلاثين من العمر. سعر الساعة هو 1525 دولارا أمريكيا للنموذج الجديد.

Concord 310908 La Scala Diamond

اسعار ساعات كونكورد

ساعة من كونكورد مصنوعة من الستانلس الفاخر المقاوم للصدأ، الوجه دائري ومؤشرات الوقت منها ما هو موجود بحبّات من الماس اللّماع الذي يبهر الساعة ويزيّن معصم الرجل. سعر الساعة الجديدة هو 1400 دولار أمريكي.

Concord - C1 WorldTimer Stainless Steel Men's Watch

اسعار ساعات كونكورد

من أغرب ساعات اليد الموجودة في العالم، من شركة كونكورد هي ساعة تحدّد الوقت في مختلف دول العالم بسهولة تامة ومن خلال وجهها الغريب حيث تتمركز المناطق الزمنية الموجودة في العالم. سعر الساعة هو 12600 دولار أمريكي.



تعليقات‎