"جالاكسي إس 9" سيطيح بـ"آيفون X".. إليك 4 دلائل دامغة!



أيام قليلة فقط تفصل سامسونج للكشف عن هاتفها الجديد كلياً جالكسي S9 الذي من المتوقع ان يحدث تفوقاً كبيراً للشركة الكورية على باقي الشركات المنافسة.

ايفون x ام s9
ايفون x ام s9

هواتف كثيرة ظهرت في الاونة الاخيرة كهواتف سوني الجديدة وهاتف نوكيا 9 لكن هذه الاجهزة لن تستطيع منافسة هاتف سامسونج العصري وتبقى المنافسة بين S9 وهاتف آيفون X الذي يعتبر افضل صناعات ابل.

عوامل كثيرة سوف تجعل هاتف سامسونج الجديد يتفوق على ايفون X اليك ابرزها :

السعر: من المتوقع أن يطرح سامسونج S9 بسعر بسعر يقارب 800 دولار امريكي، في حين ان سعر هاتف ايفون X لا يزال مرتفعاً جداً بحوالي 1300 دولار امريكي.

مساحة التخزين: سوف يطرح هاتف سامسونج بمساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت اضافة الى امكانية اضافة ذاكرة تخزين خارجية SD Card ما سيمكن المستخدم من الحصول على مساحة تخزين عالية جداً، على عكس هاتف ايفون X الذي طرح بذاكرتي تخزين 64 و256 جيجابايت.

هاتف مميز جداً
هاتف مميز جداً

البطارية: سوف يزود S9 بميزة توفير طاقة Ultra Power Saving Mode والتي سوف تشكل حلاً مهماً جداً لمشاكل البطارية التي تواجهها كلتي الشركتين.

الاكسسوارات التي سوف تدعم الهاتف: نشر في الايام الماضية المسرب التكنولوجي الشهير إيفان بلاس صورة اظهر فيها اهم اكسسوار سيأتي مع جالاكسي S9 المتمثل بالJDex pad والذي سوف يتيح للمستخدمين تحويل الهاتف الى لوحة ماوس أو كيبورد عند اتصاله بالشاشة وهذه الميزة غير متوفرة في هاتف ايفون X.



تعليقات‎