إطلالة مثيرة وواثقة مع أحلى نظارات برادا 2017



نظارات برادا هي مميزة ليس فقط لمعايير الجودة العالية للعلامة التجارية، ولكن لنهجها في التفكير إلى الأمام واستباق الأمور.

احلى نظارات برادا 2017

الرجال الذين يبحثون عن الأزياء التي تحتضن التكنولوجيا مع احترام التقاليد، لن يتمكّنوا من لمس ذلك إلّا من خلال خط برادا المميّز في مجموعة النظارات الجديدة للرجال.

نظارات برادا هي مثاليّة للأشخاص الذين يقدرون مزج التكنولوجيا الحديثة مع التصميم المعاصر. فالجودة والإبتكار المستمر من بين السمات المميزة لبرادا.

مجموعة النظارات الشمسية برادا هي المفضلة وتحديداً في عالم المشاهير والأكثر رواجاً في العالم. من هذه النظارات:

نظارة شمسية

احلى نظارات برادا 2017
Prada PR 01SS

ضمن خط النظارات الشمسية عالية الأداء، تعتبر هذه النظارة من أفخم المنتجات في المجموعة الرجالية لعام 2017. التصميم نابض بالحياة ويدلّ على الأناقة والفخامة ومناسب للرجل الذي يبحث عن جودة المنتج.

نظارة طبية

احلى نظارات برادا 2017
Prada PR 54TV eyeglasses

نظارة طبية من برادا مستوحاة من النمط الكلاسيكي، تجسّد التصميم المتطوّر والخطّ الجريء في الشركة. مصنوع من المعدن والبلاستيك العالي الجودة، هو متين وزجاجته لا ترضى الخدوش وتتصدّى الضربات القوية.

نظارة شمسية

احلى نظارات برادا 2017
Prada PR 57SS

نظارة شمسية مثالية للرجال الذين يستمتعون بالموضة ويتقنون أناقتهم. هذا التصميم يسير وراء نمط الأزياء الراقية من برادا. مريح ومتاح بألوان أخرى وشديد الوضوح.

نظارة طبية

احلى نظارات برادا 2017
Prada PR 07PV

منذ عام 1979، ترتكز برادا على الأسلوب الفني وعلى التطور الكلاسيكي لمواكبة الموضة وعدم تخطي العوامل الجمالية للشركة. النظارة شبابية مناسبة لمعظم أشكال الوجه، وخفيفة الوزن كي لا تزعجك.



تعليقات‎