أحلى موديلات الذقن 2018 لرجل تنبع منه الجاذبية!



الذقن اليوم هو من أجمل العناصر المهمة عند الرجل في الموضة الحالية، هو عنصر جمال بحدّ ذاته وعليه يعتمد الكثير من الرجال لإظهار الأناقة والرجولة.

 احلى موديلات الذقن 2018

حالياً، بروز الذقن ستايل رائع يعتمد عليه بعض الشباب والرجال لمواكبة الموضة ولتحسين الشكل وزيادته جمالاً وجاذبية.

موديلات الذقن التي يمكن للرجل تطبيقها عدة، ومتنوعة بأشكالها، وهي تختلف بالطول حسب نسبة نمو شعر الذقن التي تختلف من رجل إلى آخر. من أفضل موديلات الذقن للرجل عام 2018:

الذقن القصير

 احلى موديلات الذقن 2018

هو موديل الذقن لمن يعاني من مشاكل في نمو شعر الذقن والوجه، يمكن الإستفادة من النمو البطيء، وترتيب الذقن بطريقة جذابة كما تظهر الصورة لإظهار الرجولة الناعمة والشكل المميز.

الذقن المتوسط

 احلى موديلات الذقن 2018

هو موديل الذقن الخفيف للرجل الذي يحب أن يواكب الموضة الحالية، لكن لا يحب كثافة الشعر في منطقة الذقن، لذلك يكتفي بالقليل ليوصل رسالة تغيير النمط ومواكبة الموضة من دون أن يزعج نفسه.

الذقن الطويل

 احلى موديلات الذقن 2018

بعض الرجال يحبون شعر الذقن الطويل، ويعملون على تهذيبه من فترة إلى أخرى للحفاظ على جاذبيته. قد يحب القليل من الرجال تطويل الذقن، وأصلاً قلّة منهم من ينمو الشعر عندهم بطريقة سريعة ومن دون مشاكل.

الذقن الكثيف

 احلى موديلات الذقن 2018

هو موديل الذقن الذي يغطي نصف الوجه، ويمتد إلى الرقبة بسبب كثافة الشعر. قليلون هم من يرغبون بهذا النوع من اللحى. هذه الطريقة مميزة ومن الضروري العناية بالشعر وتهذبيه من فترة إلى أخرى.



سمات

تعليقات‎