أجمل الأماكن في العالم التي تعتبر بمثابة حلم لا يوصف!



العالم مليء بالوجهات المتنوعة التي تنتظر أن يتم استكشافها. لكن في ظل هذا الكم الكبير من الخيارات، فمن الصعب تضييق القائمة كثيراً.

اجمل الاماكن في العالم

قم بتحديد الوجهات التي تنتمي إلى قائمة أفضل الأماكن في العالم للزيارة، وزرها أو زر بعض الأماكن حسب إمكانياتك المادية وحسب أوقات الفراغ.

من الأماكن الأجمل في العالم:

تاهيتي، بولونيزيا الفرنسي

اجمل الاماكن في العالم
Tahiti, French Polynesia

من البناغل الفاخرة المعلّقة على المياه الفيروزية الواضحة إلى النباتات المورقة والشلالات المذهلة، تاهيتي هو المكان الأنسب والأجمل في العالم. استمتع بالمناظر الطبيعية الملونة على أكبر جزيرة في بولينيزيا الفرنسية المثالية لأولئك الذين يسعون للعزلة الموقتة.

بالي، اندونيسيا

اجمل الاماكن في العالم
Bali, Indonesia

استمتع بالنظر إلى المعابد القديمة، والمناظر الطبيعية وغروب الشمس، هذهالجزيرة الإندونيسية تقدم أفضل الشواطئ في العالم، والجبال البركانية.

بورتو، البرتغال

اجمل الاماكن في العالم
Porto, Portugal

هذه المدينة الساحلية البرتغالية لديها كل العناصر لوجهة سفر مميزة على مستوى العالم، من الشواطئ الساحرة، والعمارة الملفتة والمواقع التاريخية. تحمل لقب مدينة الجسور، هي موطن لكثير من جسور الحديد بما في ذلك جسر دوم لويس الأول صممه غوستاف إيفل (العقل المدبر وراء برج ايفل).

سيدني

اجمل الاماكن في العالم
Sydney

هناك العديد من المعالم السياحية الشهيرة في هذه المدينة الأسترالية مثل دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. يمكن لمتصفحي الجبال والمسطحات الأرضية اللعب على طول شاطئ بوندي، ويمكن للمصورين الهواة التقاط صور للميناء ولمتحف هايد بارك.

فانكوفر، كولومبيا البريطانية

اجمل الاماكن في العالم
Vancouver, British Columbia

على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من سياتل، هذه المدينة الكندية تحتضن الهواء الطلق العظيم. يمكن المشيلمسافات طويلة والتزلج وركوب الأمواج في المياه البيضاء كلها أنشطة يمكن للزوار التمتع بها.



تعليقات‎