أجمل أساور مونت بلانك... للأناقة الرجالية هي العنوان!



لا تعتمد فقط على ساعة اليد، إنما ابحث عن الأكسسوار الذي يكون بقربها مثل أساور مونت بلانك الرائعة التي تزيّن المعصم.

اجمل اساور مونت بلانك

مونت بلانك هي من العلامات التجارية المميزة المشهورة في عالم الساعات والأكسسورات والأقلام، هي معروفة بالجودة العالية وبالمكونات الفاخرة التي ليس لها مثيل في الماركات المنافسة الأخرى.

سوار واحد من مونت بلانك، يغنيك عن الكثير من الأكسسورات لأنه قادر على أن يلعب دور المزيّن الذي يُضفي إليك الكثير من الجمال والجاذبية.

استفد من هذه التشكيلة من أساور مونت بلانك لتشعر بالفرادة:

سوار مجدول

اجمل اساور مونت بلانك

من أساور مونت بلانك الرجالية، هو عبارة عن جلد فاخر مجدول بطريقة جذّابة، مع نهاية من الفضة مكتوب عليها اسم الماركة الشهيرة وشعارها المعروف عالمياً. يلتف مرتين حول المعصم وهو من أجمل الأساور لهذا العام.

سوار ستانلس

اجمل اساور مونت بلانك

من الأساور الستانلس الرفيعة المناسبة على المعصم إلى جانب الساعة الفاخرة. هو عبارة عن سوار عادي من الفضة مع نهاية دائرية مطبوع عليها شعار مونت بلانك.

سوار كاجوال

اجمل اساور مونت بلانك

من أحلى الأساور الرجاليةالمناسبة للإرتداء اليومي بفضل الحزام الجلدي العريض الرائع على المعصم الرجالي. من الجهة الأمامية سوف تلمح اللون البرونزي الفاخر مع اسم الماركة ومن الجهة الخلفية قفل مميز.

سوار كلاسيكي

اجمل اساور مونت بلانك

مونت بلانك لا تكتفي بالأحزمة الجديدة في كل عام، إنما تحافظ على الإبتكارات الكلاسيكية وتعمل على تجديدها لتلبية كل الأذواق من دون استثناء.

سوار جديد

اجمل اساور مونت بلانك

من أجدد الأساور والأكسسورات الرائعة التي قدّمتها شركة مونت بلانك، من خلال هذا التصميم تحافظ على الإبتكارات المبدعة التي تميّزها عن غيرها من ماركات الأساور الرجالية الأخرى.



تعليقات‎