أبرز شنط سامسونايت لترافقك خلال كل رحلة!



تأسّست في دنفر في عام 1910، وقد وضعت سامسونايت معايير الأمتعة منذ أكثر من 100 عاماً.

ابرز شنط سامسونايت

نظراً لاحتياجات المسافرين المختلفة والمتنوعة مثل وجهاتهم، فإن مجموعة سامسونايت تقدّم الأمتعة لكل المناسبات. هي من الماركات الشّهيرة التي تقدّم أحلى الحقائب، وكلّها ذات جودة عالية ونوعية لا مثيل لها في كل العالم.

انظر إلى المجموعة الواسعة من أفضل المنتجات من سامسونايت لعام 2017، وتصفّح الصور واستعلم عن المواصفات:

سامسونايت كرويزاير

ابرز شنط سامسونايت
Samsonite Cruisair DLX Hardside Spinner 26

سامسونيت صمّمت هذه الحقيبة من أجل المتانة والأسلوب والقيمة الإجمالية، هي آمنة وواسعة وشكلها رائع وخفيفة الوزن. فيها جزء مخصّص للأشياء الصغيرة، وتتميّز بالأشرطة المتقاطعة للحفاظ على الملابس حتى تبقى مرتّبة وموضّبة. سهلة التنظيف ومصنوعة من الألومنيوم. سعرها هو 170 دولار أمريكي.

سامسونايت أسباير

ابرز شنط سامسونايت
Samsonite Aspire Xlite Expandable Spinner 29

هي من أفضل حقائب العلامة التجارية سامسونايت، فيها مقبض قابل للتمديد وأربعة عجلات لتسهيل التّنقل على المطارات وللوقوف بشكل مستقيم منعاً للإنقلاب. متوافرة بعدّة ألوان ومتميّزة بالقماش السّميك منعاً للتمزق. سعرها هو 130 دولار أمريكي.

سامسونايت إينوفا

ابرز شنط سامسونايت
Samsonite Luggage Inova Spinner 28

من أفضل الحقائب للرحلات الطويلة والمتكرّرة، مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ونوعية جيّدة لتتمكّن من استخدامها للعديد من المرات. تبدو صغيرة الحجم لكنها تتّسع للكثير من الأغراض. سعرها هو 250 دولار أمريكي.

سامسونايت فليت

ابرز شنط سامسونايت
Samsonite F’lite GT Spinner 31

حقيبة من سامسونايت مصنوعة من البولي بروبلين وهو مادة قادرة على تحمّل وزن الحاجات والأغراض كلّها. شكلها رائع وألوانها غريبة مثل الأسود والبرتقالي والأحمر والأزرق، متينة وعجلاتها الأربعة تسهّل أمامك التنقل. سعرها هو 140 دولار أمريكي.



سمات

تعليقات‎