ما هي أفضل وجبات دايت؟



دائما ما ينصح بالحصول على أفضل وصفات صحية، بما في ذلك وجبات الإفطار الصحية والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة، وعن أطباق تتلاءم مع الوجبات الغذائية الخاصة، بدءًا من الحليب الخالي من الدسم وحتى الحمية الغذائية الخفيفة.

أفضل وجبات دايت

وجبات الدايت ستجدها على موقع BBC Good Food الذي يعرضها لتتمكّن من الإعتماد عليها لتحقيق الرشاقة. من هذه الوجبات الدايت:

  1. وجبة للرياضي: سلطة تونا مع الهليون وحبوب الفاصوليا البيضاء المسلوقة. هيسلطة مغذية وتكون جاهزة خلال دقائق قليلة.

  2. وجبة خفيفة: وجبات خفيفة خالية من الألبان، الباييلا مثلاً ( من المأكولات البحرية). هذه الوجبة الإسبانية المثيرة للإعجاب مكونة من القريدس الملكي وبلح البحر، مثالية لتتناولها خلال وجبة العشاء.

  3. وجبة ب200 سعرة حرارية: بيضة مسلوقة مع الكوسة والفلفل. هذا الطبق النباتي عبارة عن وجبة فطور صحية ومغذية لجميع أفراد العائلة، ستستمتع عند تناول صفار البيض الذي لا يزال شبه نيء.

  4. وجبة ب 300 سعرة حرارية: سمك القد مع سلطة الخيار، مع الأفوكادو والمانجو. إذا كنت تبحث عن وجبة غداء صحية مليئة بالألوان والنكهات في فصل الصيف، فإن هذه السمكة اللذيذة مع الأفوكادو والمانجو منخفضة الدهون والسعرات الحرارية.

  5. وجبة ب400 سعرة حرارية: ينتشر الفول والفيتا في سلطة السالسا اليونانية والشوفان. يمكنك تناول وجبة غداء نباتية مليئة بالمغذيات، والتي تتميز بنكهة لذيذة من الفاصوليا والفيتا، والصلصة مع الشوفان.

  6. وجبة ب 500 سعرة حرارية: سندويش حمص متبل، مناسبة لمن يرغب في تناول عشاء نباتي فائق الصحة مع الأفوكادو والفلفل الأحمر المشوي.



تعليقات‎