إذا كنت من عاشقي النوم في الطائرة.. قبطان يكشف لك عن أفضل مقعد!



يحبذ معظم المسافرين جواً الجلوس بالقرب من المقاعد القربية من النوافذ، للاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة من الجو.

النوم ثم النوم
النوم ثم النوم

لكن هناك من لا يكترث لهذه الامور ويفضل النوم داخل الطائرة خلال الرحلات الطويل. هذه المسألة ليست بالامر السهل خاصة خلال الاجواء المضطربة ومع وجود المطبات الهوائية اضافة الى حجم مقاعد الطائرة الصغيرة جداً.

واذا كنت تسعى الى الحصول على ساعات نوم طويلة فصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ستمنحك أفضل النصائح حول كيفية اختيار المقعد الأفضل بعدما أجرت مقابلة مع القبطان الجوي البريطاني جوني نيلسون، الذي ينصحك بالتالي:

مقاعد بعيدة عن الاضطرابات: كشف القبطان البريطاني أن الجلوس على المقاعد القريبة من الشبابيك سيخفف كثيراً من الاضطربات ويمنحك امكانية أكبر للنوم، حيث أنه كل ما اقتربت من مركز كتلة الطائرة، فان عوامل مثل عزم الدوران والرياح تصبح أكثر سلاسة.

مقاعد بعيدة عن الاضطرابات
مقاعد بعيدة عن الاضطرابات

الهدوء التام: اذا كنت تبحث عن الهدوء خلال الرحلة فينصحك نيلسون بالابتعاد عن مؤخرة الطائرة والاقتراب اكثر من المقدمة والابتعاد عن النوافذ.

المقاعد الاكثر راحة: من أكثر المشاكل التي تواجه الركاب خاصة طوال القامة هي عدم وجود مساحة كافية لفرد أقدامهم، لذا اذا كنت من بين من يعانون من هذه المشكلة فينصحك نيلسون بالجلوس في المقاعد القريبة من مخارج الطوارئ لانها توفر أكثر مساحة للركاب.

انه الرجل الاكثر حظاً
انه الرجل الاكثر حظاً

المقعد الافضل: حسناً لا تفرح كثيراً فان هذا المقعد مخصص فقط للقبطان، لذلك فان الركاب لا يمكنهم الحصول عليه.

اقرأ ايضاُ: تصرفات مقرفة فام بها المسافرون على متن الطائرة



تعليقات‎