نم كثيراً واكسب أكثر...المهنة التي سوف تجعلك ثرياً من دون مجهود!



لكل شخص في هذه الدنيا عمل يقوم به لكسب مصدر رزقه وقوته اليومي وتختلف اعمال الناس بين شخص وفق عوامل كثيرة كمؤهلاته العلمية والجسدية وغيرها.

ينام على الاموال
ينام على الاموال

من منا لا يطمح لأن يمارس مهنة تعود عليه بكثير من الاموال وأن توفر له راحة ورفاهية في الحياة، عادة ما يكون من الصعب ان نجد مثل هذه الوظائف، ولكن هناك بعض الاشخاص الذين يمارسون اعمالاً غريبة جداً وتعود عليهم بكثير من العائدات المالية تعرفوا على اغرب هذه الوظائف.

مختبر الألعاب المائية

المهنة الاجمل على الاطلاق
المهنة الاجمل على الاطلاق

أعتقد أن من يعمل بهذه الوظيفة فهو الاسعد على الاطلاق اذ يقوم هذا الشخص بالسفر الى أفخم المسابح حول العالم لتجربة الالعاب المائية بنفسه ليتأكد من ارتفاعها وسرعتها وكمية المياه الموجودة بها ومدى سلامة هذه اللعبة.

نادب في الجنازات

الهدف من هذه الوظيفة واضح ولا يحتاج الى الشرح اذ يقوم عمل الشخص على البكاء والنواح على الميت خلال الجنازة وظهرت هذه الوظيفة للمرة الاولى في تايوان في السبعينيات.

مطارد القرود

قد تكون هذه المهنة الاصعب
قد تكون هذه المهنة الاصعب

يقوم الموظف الذي يعمل بهذا المجال بملاحقة القرود داخل المحميات الطبيعية ففي حال فر أحد القردة هناك من يتبعه ويمنعه من الهروب ومضايقة السياح.

منظم أمتعة مخيمات الأطفال

انها المهنة الاكثر ربحا على الاطلاق وتشتهر هذه الوظيفة في نيويورك حيث تنفق الامهات الاف الدولارات تعيين موظف يقوم بتوضيب امتعة اطفالهم للمخيمات الصيفية، ويتقاضى الموظف مبلغ 250$ للساعة الواحدة.

النوم لاجراء الاختبارات

يا لها من مهنة
يا لها من مهنة

يمنحك قسم البحوثات في جامعة "هارفارد" الامريكية مبلغ 10 ألاف دولار مقابل النوم لمدة 37 يوما لاجراء الاختبارات عليك اثناء هذه المدة، قد تكون هذه المهنة الاكثر راحة في العالم.

اقرأ ايضا: تعرف على أغرب قوانين السير حول العالم



تعليقات‎