بالصور| رجل أعمال كويتي كتب 55 سيارة باسم زوجته بسبب حبّه لها!



يحصل أن تقدم لزوجتك مهرا يحفظ لها كرامتها عندما يشاء القدر أن يتم الطلاق ولكن هل كان مقدار حبك لها 55 سيارة فارهة ذات يوم؟ إليك قصة هذا الرجل الكويتي.

ما هذا؟
ما هذا؟

تتعدد خطوات الطلاق في مجتمعاتنا العربية وتتخذ وجوه متعددة لتسجل أغرب الحالات التي لم تخطر على بال أحد.

إلا أن القصة مختلفة هذه المرة بعض الشيء: رجل أعمال كويتي قرر التعبير عن حبّه بطريقة غير اعتيادية بأن قدم 55 سيارة جميلة عربون امتنان لحياتهما سويا.

القائمة التي نشرت بالصور عبر وسائل الإعلام المحلية تتضمن سيارات فيراري، "بنتلي"، رولز رويس، بورشة و"أوستن مارتن". إلا أن الواقعة وقعت: يبدو أن المشاكل ازدادت بين الطرفين إلى أن طلبت الزوجة الطلاق بشكل سريع.

الدعوى
الدعوى

يبدو أن الزوج الذي وافق على الطلاق لجأ على الفور إلى التأمين على سياراته التي يبلغ سعرها عشرات آلاف الدولارات.

لذلك رفع على الفور دعوى نقل ملكية وتبين أنه كان قد كتب هذه السيارات "باسم زوجته بعقد صوري بينهما" كما أفادت وسائل إعلام محلية.

وفيما لم يعرف إسم الرجل الذي قام بهذا الفعل تبين أن زوجته هي مريم ناصر بدر العصيمي كويتية الجنسية وهي صاحبة مؤسسة "ربوة الخليج" العقارية.

وتستمر أعداد السيارات
وتستمر أعداد السيارات

لدى هذا الثنائي خمسة أولاد وكانت العلاقة بينهما قائمة على "المودة والسكن اللازمين للحياة الزوجية" إلا أن شعوره بقرب انتهاء هذه العلاقة دفعه إلى رفع هذه الدعوى.

وانتشرت صور لائحة السيارات مع أرقام لوحاتها وهي سيارات ثمينة يسعى كل رجل أعمال إلى اقتنائها لكن نادرا ما يتم تسجيلها باسم الزوجة.



سمات

تعليقات‎