حمام مغربي في أفخم الأماكن في دبي!



صور افضل محل حمام مغربي دبي

الحمام المغربي من أهم النشاطات التي تقوم بها عند زيارة دبي، لأنه يزيل منك التوترات ولا يترك آثارا للخلايا الميتة التي تتراكم في جسمك! لذلك، اليك من مزيون أهم 5 مراكز متخصصة في الحمام المغربي في دبي!

سراي سبا ماريوت دبي

صور افضل محل حمام مغربي دبي

هذا المنتجع مخصص للاسترخاء في جو راق، إنه يستخدم المكونات التقليدية في غرف العلاجات المحضرة خصيصا لهذا الغرض. سوف تستمتع بجلسات تدليك الجسم باستخدام الغار والزيتون والصابون لتليين العضلات وإزالة التعب.

أوكسجين سبا

صور افضل محل حمام مغربي دبي

أوكسجين سبا ما زال يتماشى مع التقاليد، إنه من أروع مراكز المساج في دبي، فهو يقدم حمامات للتطهير بالبخار باستخدام الصابون المغربي الأسود الذي يفرك به الجسم لتقشير وإزالة كل خلايا الجلد الميتة غير المرغوب فيها في الجسم.

دنيا سبا

صور افضل محل حمام مغربي دبي

يوفر هذا المركز العلاجات والخدمات بما فيها الحمام المغربي لإزالة السموم وتنقيته من كل الآثار البشعة، ليصبح الجسم نقيا لينا وسلسا. واستخدم مقشر الجلد بيو ألتيرا الذي يحتوي على الملح النقي من جبال الهيمالايا مع الزيوت الأساسية للتخلص من السموم.

ياس بيوتي سبا

صور افضل محل حمام مغربي دبي

ياس بيوتي سبا في دبي يوفر لك الحمام على النمط التركي المعاصر مع تأمين جميع المنتجات اللازمة العالية الجودة مثل كيراسكين Keraskin من لوريال والذي يتميز بالفوائد الصحية والجمالية التي تعطي أفضل النتائج.

إكزوتيك حمام سبا

صور افضل محل حمام مغربي دبي

إنه من أهم المراكز المتخصصة بالحمام المغربي المميز الذي يتعامل مع الجسم بكل إمعان ودقة ليشفيه من التعب والتوتر، والإجهاد والضغط ولتخرج مملوء بشعور الراحة والهدوء وتجدد الشباب.



تعليقات‎