جديد للرجال: أفضل مقشّر للوجه لاستعادة نقاء البشرة!



للحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها، يحاول بعض الرجال البحث عن مقشّرات للوجه للتّخلص من الآثار التي تتراكم عليها يوماً بعد يوم.

افضل مقشر للوجه

في السوق، كمّ هائل من مستحضرات التجميل المناسبة في هذا المجال، كما انتشرت بعض الخلطات الطبيعية والحلول الكثيرة لتقشير البشرة والحفاظ عليها.

يعتقد البعض، أن غسل الوجه بالماء يكفي لتنظيف الوجه وتقشيره، لكن من الضّروري أن يعلم هؤلاء أن الماء غير قادر على تنظيف الأوساخ من المسام وقشر الخلايا الميتة لتنظيفه.

اكتشف أحسن المقشّرات الطبيعية والتجميليّة لتنظيف الوجه وتقشيره:

  • المقشّرات التجميلية: عديدة هي المستحضرات التجميلية المتوافرة في السوق لتقشير البشرة مثل مقشّر ديور DIOR Instant Gentle Exfoliant with Pure Lily Extract، وجيفنشي GIVENCHY Peel Me Perfectly، وكلارنس CLARINS One-Step Gentle Exfoliating Facial Cleanser. المقشّر ينعّم، يعزّز الإشراقة، وينقّي البشرة ويتغلغل بين المسام ليعزّز مظهرك.

  • المقشّرات الطبيعية: من أبرز المقشّرات الطبيعية للوجه، خلطة الشّوفان التي يتكلّم عنها العديد من الناس. مفعول هذه الخلطة ملفت، وأفضل من مفعول المستحضرات التجميلية الجاهزة. انت بحاجة لى ملعقتين كبيرتين من الشوفان، ملعقة من زيت الأركان أو زيت النيم. يُطحن الشوفان جيداً ليصبح على شكل بودرة، ثم يضاف إليه زيت الأركان أو النيم وتخلط المكوّنات مع بعضها بشكلٍ جيدٍ للحصول على عجينةٍ تُفرد على الوجه بحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق ويغسل الوجه بالماء البارد.



تعليقات‎