أجمل ساعات كوتش للرجل الأنيق والرياضي!



حان وقت الإهتمام بنفسك، بمظهرك وبجمالك... حان الوقت لتكون الرجل الملفت للنظر لأن الحياة ليست فقط عملاً أو تعباً... هي ستايل وموضة وجمال وأناقة وشياكة!

اجمل ساعات كوتش

كوتش من الماركات الفخمة والعريقة التي حافظت على تاريخ حافل في عالم الموضة، شركة لم تعرف معنى الخسارة والفشل، إنّما كانت دائماً تخطو بثقة من خلال أحلى الحاجات التي قدّمتها للجنسين.

ساعات كوتش مثلاً، منتجات ماركة فاخرة، ساعات ولا أروع وأكسسوار مفعم بالحياة والجاذبية، وصفة تُضاف إلى صفات أناقتك. تعرّف إلى أحلى ساعات كوتش الرجالية لعام 2017:

ساعة جلدية

اجمل ساعات كوتش
75th Anniversary Delancey Black Ionized Plated Leather Strap Watch

ساعة كلاسيكية، متوافرة بألوان عديدة، بعض النماذج متاحة بالحزام الجلدي الأسود أو البني أو الهافان أي البني الفاتح المائل إلى البيج. وجه الساعة الدائري مصنوع من المعدن الأسود أي الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعة تعتمد على حركة الكوارتز، مقاومة للمياه حتى عمق 99 قدماً ومناسبة للرجال.

ساعة كلاسيكية

اجمل ساعات كوتش
Bleecker Slim Stainlesss Steel Mesh Strap Watch

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال الجدلات الرفيعة المثيرة. الساعة فضّية اللون، يبلغ قطرها 42 مم، الزجاجة من كريستال الياقوت لتكون عملية تحديد الوقت سهلة وواضحة. الساعة مقاومة للمياه، فيها 3 دائرات لعرض الدقائق والثواني والساعة. حركتها كوارتز ومناسبة لكل يوم.

ساعة رياضية

اجمل ساعات كوتش
Bleecker Sport Stainless Steel Chrono Rubber Strap Watch

هذه النسخة المطاطية من كوتش من الساعات الرياضية الرائعة للرجل الذي يرتدي الملابس الرياضية والكاجوال. ملامحها جريئة وتصميمها مميز. مقاومة للمياه والخدوش ودقيقة من خلال حركة الكوارتز.



تعليقات‎