أبرز ساعات بولغاري 2017 تُطرح بثقة هذا العام!



بولغاري، شركة إيطالية تنتج السلع الفاخرة، على الرغم من أنها قد حققت لنفسها اسماً وشهرة في صناعة المجوهرات، إلا أنها اليوم إحدى العلامات التجارية الفاخرة المميزة التي تنتج عدة منتجات كالساعات والعطور وملحقات الملابس، فضلاً عن سلسلة فنادق.

ابرز ساعات بولغاري 2017

اكتشف ساعات بولغاري التي تم الكشف عنها وعن مواصفاتها الرفيعة هذا العام:

ساعة بولغاري أوكتو فينسيمو أتوماتيك

ابرز ساعات بولغاري 2017
Bulgari Octo Finissimo Automatic

بولغاري تتصدّر العناوين مرة أخرى، وهذه المرة مع "أنحف ساعة ذات حركة تلقائية في العالم"، بعد تقديم أنحف ساعة توربيون في معرض بازلورلد 2014، وأنحف مكرر دقيقة في بازلورلد 2016. ساعة بولغاري أوكتو فينسيمو التلقائية الرقيقة، 2.23 ملم، تتميّز بحركة ذاتية، ساعة لا مثيل لها وناعمة عند التفافها حول المعصم.

بولغاري أوكتو فينيسيمو توربيون

ابرز ساعات بولغاري 2017
Bvlgari Octo Finissimo Tourbillon

خاضت عدة ساعات المعركة للحصول على لقب أنحف توربيون في العالم، لكنّها لم تنجح. اليوم بولغاري نجحت للحصول على هذا اللّقب بفضل ساعة "بولغاري أوكتو فينيسيمو توربيون". هي ساعة جلديّة، التوربيون الموجود تقريباً عند مؤشّر الساعة الثالثة وهو أجمل ما يمكن أن يبتكره صانع الساعات.

بولغاري أوكتو فينسيمو دقيقة مكرر

ابرز ساعات بولغاري 2017
Bvlgari Octo Finissimo Minute Repeater

نموذج آخر من بولغاري يليق بكل الرجال، ناعم لدرجة أنك لا تشعر به عند وضعه على المعصم، يتميّز بخفّة وزنه وبنعومته اللاّمحدودة. يمكن بكل سهولة تحديد الوقت، بفضل هذه السّاعة التي تليق برجال الأعمال والتي تليق بكل المناسبات والإحتفالات.



تعليقات‎