أفضل برامج الأندرويد في 2017



يلجأ الكثير من الناس في العالم إلى الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد لاسيما وأن هذا الأخير سهل الاستخدام ولا يتطلب منك الكثير من التركيز أثناء العمل.

افضل برامج الاندرويد 2017

وكي لا تمل من جوالك، بإمكانك أن تقوم بتحميل عدد كبير من البرامج من الجوجل بلاي والتي يتواجد منها المجاني وغير المجاني.

Camera FV-5

Camera FV-5

إذا كنت تبحث عن كاميرا تصوير رقمية على جوالك، لا بد من أن تقوم بتحميل Camera FV-5 اليوم قبل الغد. يسمح لك البرنامج هذا بالاستفادة من الضوابط والإعدادات اليدوية كي تتمتع بإخراج الصورة التي التقطها بالشكل الذي تراه مناسباً أنت فقط.

Caustic Editor

Caustic Editor

هذا التطبيق ما هو إلا برنامج هندسة صوتية، يسمح لك بتسجيل الصوت بجودة عالية كي تتمكن من إضافة التعديلات عليه من خلال المؤثرات المختلفة. Caustic Editor سهل الاستعمال كما ويلجأ إليها عدد كبير جداً من المستخدمين في العالم.

POWERDIRECTOR

POWERDIRECTOR

اما ولو كنت تحب أن تصبح مخرجاً إلا أنك لم تتمكن من القيام بهذا الأمر لسبب ما فلا بد من أن تقوم بتحميل POWERDIRECTOR في أقرب وقت لأنك سوف تتمكن من تعديل الفيديو الذي قمت بالتقاطته كي تعرضه إلى رفاقك بالأسلوب الذي تراه.

WEATHER TIMELINE

WEATHER TIMELINE

يهتم الكثير من الأشخاص بحال الطقس خصوصاً في فصل الشتاء حيث تكثر الأمطار والسيول وفي فصل الصيف الحار عندما تكون حرارة الجو مرتفعة جداً. هذا البرنامج سهل الاستعمال ويعطيك الكثير من المعلومات التي تبحث عنها إلا أنه غير مجاني.

Google Maps

Google Maps

من غير المعقول أن لا يتواجد هذا التطبيق ضمن لائحة أفضل برامج الأندرويد لاسيما وأنه سهّل التنقل على كل السائقين في شتى أنحاء العالم. فإذا كنت من الأشخاص الذي يسافرون بشكل كبير لا تتأخر أبداً في اللجوء إلى Google Maps.

إقرأ أيضاً: أفضل برامج على آيفون في 2017



تعليقات‎