اكتشف احلى موديلات عبايات 2017 لإطلالة عربية مميّزة!



احلى موديلات عبايات 2017

تحتلّ العباية كما والبشت مكانة مميّزة في قلب الرجل العربي: فهو يختارها لإطلالته اليومية كما هي خياره الأول في يوم عرسه.

نلاحظ في الفترة الأخيرة ان العباية باتت مصدر وحي وإلهام للكثير من المصمّمين هذا فضلاً عن اعتمادها من قبل خبراء الموضة والأزياء الذين ينصحون الرجل والشباب باعتمادها لإطلالتهم الى الدوام.

احلى موديلات عبايات 2017

هذه الإطلالة لا يمكن ان تكتمل دون ان تختار الشماغ الأنسب لك والذي يلائمك أكثر: من هنا ندعوك الى اختيار الشماغ من أهمّ الماركات العالمية التي تليق بالرجل العصري والأنيق. لهذا، جمعنا لك اليوم أجمل صور عبايات خليجية 2017 لتتألق بها في فصل الصيف او حتى مع اقتراب عيد الأضحى.

احلى موديلات عبايات 2017

غالبية الشباب يجدون ان العباية البيضاء هي الأجمل: فعلاً، هذا الموديل من العبايات يلاقي رواجاً كثيراً عند الشباب خاصّة مع اللون الأبيض الذي يمنحهم أسلوباً عصرياً وانيقاً وجذّاباً لا يقاوم. إضافة الى ذلك، العباية باللون الأبيض إذا ما نسّقتها مع الحذاء الأبيض وبعض الأكسسوارات ستجعل منك محطّ أنظار وإعجاب الجميع.

احلى موديلات عبايات 2017

هذا الأمر لا يجعل من العباية الملوّنة مثل العباية باللون الكحلي غير مميّزة: الرجل الكلاسيكي سيميل الى اختيار هذه العباية لإطلالته في الأعياد كما وللدوام. يمكنك ان تتنسّق معها واحدة من أجمل الساعات التي تملكها في خزانتك.

احلى موديلات عبايات 2017

وأخيراً، نلاحظ ان العباية ذات الأكمام القصيرة بدأت تضرب بقوّة في فصل الصيف. الرجل اذي يريد ان بقى مرتاحاُ ومنتعشاً سيختار هذه العباية المريحة والمميّزة.



تعليقات‎