كم تبلغ أسعار ساعات كاسيو الأصلية والمثيرة؟



منذ القدم وحتى اليوم، اقترن اسم شركة كاسيو بالإبداع المتواصل وبالدقّة اللّامحدودة التي ظهرت في كل النماذج.

اسعار ساعات كاسيو الاصلية

ساعات كاسيو الرياضية والكلاسيكية والعصرية، ساعات مفعمة بالحياة بأشكالها وألوانها وبمواصفاتها الرائعة. قدّمت الساعات الأنالوغ والديجيتال، وكانت على معصم عدد كبير من الرجال لأنّها كانت معتدلة الأسعار ومميّزة.

هي مناسبة لمختلف المناسبات، وقد تميزت بساعات "جي شوك" وبنمط الساعات الرياضيّة الذي لاقى إعجاباً كبيراً على الصعيد العالمي.

تعرّف إلى أسعار أحلى الساعات من كاسيو التي تليق بكل رجل:

ساعة ستانلس

اسعار ساعات كاسيو الاصلية

هذه الساعة اختلفت كل الإختلاف عن ساعات الماركة الأخرى الرياضية، هي ساعة فضية كلاسيكية وعصرية، مصنوعة من الستانلس ستيل الجيد، مقاومة للمياه والخدوش بفضل الزجاجة الشفافة من الكريستال. سعر الساعة هو تقريباً 125 دولار أمريكي.

ساعة جي شوك

اسعار ساعات كاسيو الاصلية

من ساعات جي شوك G-Shock المناسبة للشباب، فيها أزرار تحتلّ جوانب الساعة ليتحكّم بها الشّخص بسهولة وليستمتع بالمواصفات والمميزات الفريدة. توفّر الوقت من خلال العقارب، أو بالأرقام الديجيتالية. سعرها هو تقريباً 100 دولار أمريكي.

ساعة مادماستر

اسعار ساعات كاسيو الاصلية

من أفخم الساعات التي قدّمتها جي شوك في خطّ الساعات الرياضية، عديدة المواصفات، رائعة بضخامتها وبشكلها الرائع. تعتبر هذه الساعة من أحلى النماذج الرياضية بين ساعات الماركات الأخرى، واسعة النطاق وسعرها معتدل لا يتعدى 250 دولار أمريكي.

ساعة جلدية

اسعار ساعات كاسيو الاصلية

من ساعات كاسيو الجديدة، حزامها من الجلد وهي تختلف عن ساعات كاسيو المتجذّرة في تاريخ الماركة العريق. فخمة وتتميز بالتيتانيوم الفاخر الذي يحيط بالعقارب وبالأرقام. النوافذ متوافرة فيها لتمنحك الوقت والتاريخ بتفاصيله. سعر الساعة 400 دولار أمريكي تقريباً.



تعليقات‎