عضلات غير طبيعية وجسم كالوحش.. لكنه الآن يصارع الحياة!



اليوم بيانا يدفع ثمن المبالغة والتضخيم الذي أوصله الى الكثير من النجاحات والتفوّق.

خطورة المنشطات على الحياة

لاعب كمال الأجسام ريتش بيانا، يبلغ من العمر 46 عاماً لكن حياته اليوم في خطرٍ كبير وذلك نتيجة تعاطيه كمية كبيرة من المنشّطات ما جعلته يرقد في حالة من الغيبوبة.

منذ العام 2003 بدأ ريتش بيانا بجمع الكثير من الألقاب والجوائز في عالم كمال الأجسام الى جانب حصده أكثر من 1.2 مليون متابع على حسابه الرسمي على انستقرام. ريتش، كان يتبع نظاماً غذائياً غريباً وقاسياً يشمل 9 وجبات غذائية في اليوم الواحد الى جانب كميات كبيرة من المنشّطات ومسحوق البروتين.

خطورة المنشطات على الحياة

يقول ريتش ان جميع البارزين في كمال الأجسام لا يمكنهم ان ينجحوا ما لم يحصلوا على هذه الجرعة من المنشّطات التي تبرز العضلات وتجعلها تبدو أكبر من الطبيعي.هو يقول لجميع متابعيه بأنهم لو كان قرارهم ان يبقوا بعيدين عن هذه المادّة إنه أمرٌ رائع لكن من أراد ان يصبح محترفاً وبارعاً في كمال الأجسام لا مفرّ له منها.

ففي العام 2016، أطلق ريتش تحدّياً لجميع متابعيه بأنهم قد يكسبون أكثر من 13 كغ من العضلات إذا ما تبعوا الدايت او النظام الغذائي الخاصّ به.

A post shared by Rich Piana (@1dayumay) on

في الصور التي ينشرها ريتش على انستقرام، نلاحظ حجم عضلات يديه الكبيرة والضخمة جدّاً: وهذا الأمر جعله يعترف في أول العام بحقيقة وصحّة تعاطي المنشّطات والبروتين لتضخيم العضلات.

اليوم، يرقد ريتش في إحدى مستشفيات فلوريدا بعد ان تمّ العثور عليه فاقداً الوعي إثر تناوله جرعة مفرطة من المنشّطات!



سمات

تعليقات‎