نظارات كارتير 2017: موديلات انيقة تجمع بين الفخامة والكلاسيكية!



نظارات كارتير 2017

عندما نتكلّم عن ماركة كارتير العالمية، نحن نتكلّم عن الأناقة! اكسسوارات ماركة كارتير ليست كغيرها من الأكسسوارات الرجالية التي تختارها لإطلالتك اليومية والعادية، فهي تمنحك الكثير من الرجولة والفخامة والموديلات الفاخرة.

الرجل العربي يهوى كثيراً اكسسوارات ماركة كارتيير خاصة اساور كارتييه المرصّعة والبرّاقة التي ما ان يضعها في يديه حتى تتلتفت جميع الأنظار اليه لشدّة جمالها وتألّقها!

اليوم، نعرض لك عزيزي الرجل موديل نظارات كارتيير لموسم 2017. قد تتشابه النظارات الشمسية الرجالية مع بعضها البعض ولكن يبقى اسم كارتيه أكثر تميّزاً من غيره. تصميم هذه النظارات يميل كثيراً الى نظارات رايبان التقليدية لكنها تحمل لمسة خاصّة على الطرفين بوجه النمر او Panther de Cartier.تصميمٌ دقيق جدّاً يمكنك ان ترتديه لجميع المناسبات او حتى في إطلالتك الكاجوال واليومية: إضافةً الى أنه يكون مناسباً للرجل ذات الشخصية القوية.

نظارات كارتير 2017

أما إذا كنت تفضّل الستايل الكلاسيكي، كارتيير تقدّم لك Collection Premiere بهذا الإطار المربّع الذي يمنح شخصيتك الكثير من الكلاسيكية خاصّة إذا ما اخترت اللون البني المنقّش والناعم.

نظارات كارتير 2017

اليك ايضاً نظارات Santos De Cartier التي تلائم كثيراً الشابّ العصري والحيوي والجريء. يقول البعض انها تشبه نظارات رايبان لكنها مختلفة تماماً خاصّة مع العقدة الجلدية التي أضيفت الى النظارات. وانت اي من نظارات كارتيير قد أعجبتك وقد تختار لإطلالتك في موسم صيف 2017؟

نظارات كارتير 2017


تعليقات‎