زُر ملاهي دبي لتعيش الطّفولة الممتعة من جديد!



من أجمل ما يمكن القيام به مع التّقدم في العمر، استرجاع لحظات طفوليّة جنونيّة مغامرة لتشعر بالفرح والمرح.

ملاهي دبي

عندما يكبر الشّخص، تكبر معه الهموم، وتزيد المشاكل والعوائق في الحياة. من فترة إلى أخرى لا بدّ من التّرفيه عن النّفس، وزيارة مدن الملاهي مثلاً للمغامرة والتّسلية مع العائلة.

اكتشف أجمل الملاهي الموجودة في دبي:

حديقة أكوافنشر المائية

ملاهي دبي
Aquaventure Waterpark

هي الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا. سوف تُصدم بالألعاب الضّخمة وبالتّقنيات التّي يمكن الوثوق بها. استمتع بوقتك مع أسماك القرش، واسترخِ قرب المسابح الواسعة.

IMG وردز أوف أدفنشر

ملاهي دبي
IMG Worlds of Adventure

تملك هذه المدينة مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، هي أول مدينة ترفيهية ضخمة في دبي. تضمّ الألعاب والمرافق الترفيهية، فضلاً عن أبطال سوبر مارفل والديناصورات المرعبة. يُفتح على مدار السنة.

مووشن غيت دبي

ملاهي دبي
Motiongate Dubai

هذا المكان الترفيهي الموجود في دبي، يعرض عدداً من شخصيات هوليوود الأحبّ إلى قلوب الصّغار والكبار، من دريم ووركس أنيميشن، واستوديوهات سوني بيكتشورز ولايونزغيت، والتي تعدّ واحدة من المرافق الترفيهية الرئيسية في مشروع دبي باركس آند ريزورت.

بارك ليغولاند

ملاهي دبي
LEGOLAND Water Park

امضِ يوماً كاملاً في أروع مكان للمتعة العائلية. هذه الحديقة المائية هي الوحيدة في المنطقة والتّي صممت خصيصاً للعائلات مع الأطفال. المكان هو تجربة فريدة للمشاركة في مغامرات "ليغو" التّرفيهيّة وتصميم الأشكال وحتّى على المنزلقات المائية.

حديقة عالم فيراري

ملاهي دبي
Ferrari World park

استمتع بيوم خالٍ من المتاعب في عالم فيراري أبو ظبي. هو أكبر مدينة ملاهي تقام داخل مبنى مغلق في العالم، تقع في جزيرة ياس بالقرب من مدينة أبوظبي على مساحة 200 ألف متر مربع تحت سقف واحد.



تعليقات‎