الزفاف قريب والعقد بمليار دولار..لماذا تستعجل ريحانا الزواج بحسن جميل؟



تستعجل المغنية ريحانا بالزواج بحبيبها السعودي. الإتفاقات بدأت ولا نعلم الموعد المحدد. لكن ما هو سبب هذه السرعة في العلاقة التي ستتوّج بالزفاف؟

ريهانا وحسن جميل
ريهانا وحسن جميل

بعد أقل من شهر على كشف الصحافة علاقة الحب الجديدة بين ريحانا والسعودي حسن جميل ونشرها صورا ساخنة للثنائي، كشف تقرير لمجلة "Life&Style" أنهما اتفقا على الزواج وبدأت الإجراءات في هذا المجال.

من أجل هذه الخطوة تقول المحلة في معلومات خاصة أن "إتفاق ما قبل الزواج" أو ما يعرف بالـ"Prenup" بدأ فعلا لأن المغنية والملياردير عازمان على حماية ثرواتهما.

واتفاق ما قبل الزواج هو وثيقة قانونية موقع عليها من الطرفين تخص شروط تقسيم الثروة في حال الإنفصال ويبدو أنه في حالة الحبيبين الجديدين فإن كل منهما سيحتفظ بممتلكاته فور انتهاء العلاقة.

وقال صديق مشترك بينهما "الأمور تتطور بسرعة كبيرة ولكن الآن يتم العمل على حماية الأصول الفردية مع محاميهما من أجل كتابة عقد الزواج. ريحانا تحب حسن ولكن هذا شأن إقتصادي بحت".

الثنائي
الثنائي

ويضيف "هما مجنونان بحب بعضهما ولكن كلاهما اتفق أن فكرة العقد هي فكرة جيدة. يتفق الطرفان أن ما يأتون به خلال الزواج من الناحية المادية سيغادرون به" في حال الإنفصال.

يتوقع أن يفوق العقد مبلغ مليار دولار ذاك أن ريهانا تمتلك ثروة تقدر بـ230 مليون دولار وهي التي تمتلك ماركة ثياب خاصة بها إضافة إلى كمية كبيرة من العقارات بينها قصر في بلدتها بربادوس.

أما جميل فهو يملك 1.5 مليار دولار بصفته نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" التي تمتلك حقوق التوزيع الحصري لسيارات "تويوتا" في السعودية وسبع دول أخرى إضافة إلى "دوري جميل" لكرة القدم في المملكة.

أين العرس.. وما قصة الطفل/ة؟

يكمل الصديق المشترك في حديثه أن الثنائي يفكر بمنشأ كل منهما لإقامة العرس أي بربادوس والرياض ومن المرجح أن يتم في الرياض علما أن حفلتي زفاف هي فكرة غير مستبعدة.

وفقا للمجلة أيضا، فإنهما لا يسعيان إلى القيام بـ"عرس القرن" لأن المال ليس الأهمية الأولى بالنسبة لهما.

يخلص صديقهما المشترك إلى القول "لا يهتمان بالأموال. ما يريده كلاهما هو أن يتزوجا في مكان رائع وتحيط بهما العائلة والأصدقاء.لا يمكنهما الإنتظار كثيرا حتى الزواج".

ريهانا (إنستقرام)
ريهانا (إنستقرام)

إلى ذلك، سرت شائعات في الصحافة الأجنبية أن ريحانا شوهدت مؤخرا تلبس فستانا أشبه إلى "ثوب الأمومة" ما فتح التحليلات أنها حامل من جميل.

إلا ان هذه الشائعات خاطئة تماما ودائما ما تظهر ثم تختفي وهذا الأمر حصل في نهاية مايو الماضي ما اضطر مقربين من المغنية الأمريكية إلى نفيه فورا في الصحافة.



تعليقات‎