ما لا تعرفه عن برنامج S Health



ما هو برنامج s health

اليوم وبعد أن أصبحت غالبية المهن تمارس في المكاتب بات اللجوء إلى الرياضة امر ضروري للحفاظ على صحة الجسم ولإبعادعه عن الأمراض والمشكلات، هنا قامت اندرويد بتوفير برنامج أكثر من رائع وهو s health الذي يقدم لك باقة من الفوائد الرياضية إلى جانب تشجيعك على ممارسة الرياضة ولو بشكل غير مباشر.

هذا البرنامج الرائع يقوم بتسجيل خطواتك كما انه يعطيك مؤشر لعدد السعرات الحرارية التي حرقتها خلال ساعات النهار. ويقدم S Health أيضاً عرض لأنشطتك حسب الساعة أو اليوم أو الشهر لاسيما إذا كنت ترغب بمراجعة سجلك مع مرور الوقت.

وإذا كان هاتفك يتمتع بحساس بالقرب من الكاميرا الخلفية، فستتمكن ومع هذا البرنامج من معرفة عدد دقات قلبك إذا كنت تتمرن أم لا وهذا أمر مهم لتطمئن على صحة قلبك وعلى انتظام ضرباته.

وتستطيع من خلال التطبيق أيضاً أن تراقب تمارين الجري، المشي، الدوران إلى جانب المسافة التي قطعتها خلال التمرين وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.

أما بالنسبة لموضوع الطعام فيسمح لك البرنامج بتنظيم المأكولات التي يجب أن تتناولها حسب الساعة، اليوم والشهر فتحافظ علي لياقتك وعلى وزنك أيضاً، هذا وتستطيع أيضاً تسجيل بيانات نومك لعلك تستفيد منها يوماً.

هذا المدرب الرقمي يجب أن يتوفر في جهازك لأنك سوف تتشجع على ممارس الرياضة بشكل منتظم لتعيد النشاط إلى جسمك فتبتعد عن الأمراض والمشكلات الصحية.

إقرأ أيضاً: أبرز برامج تخسيس يمكن تحميلها على الجوال



تعليقات‎