إحصل على إنترنت مجاني من خلال فيسبوك



صحيح أن مواقع التواصل الاجتماعي اليوم باتت كثيرة ومتنوعة، إلا أن فيسبوك لا يزال أفضلها وأبرزها خصوصاً وأنه مكّن أي مستخدم من التواصل مع الكثيرين أينما تواجدوا في العالم.

كيف يقدم لك فيسبوك انترنت مجاني

ومن الضروري أن تعلم عزيزي القارئ بأن فيسبوك يخولك أيضاً البحث عن شبكات "واي فاي" مجانية في المواقع التي تحيط بك. وكي تتمكن من الاستفادة قدر الإمكان من هذه الميزة عليك أن تكون من مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وذلك بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من الأب ستور، كما أنه يجب أن تكون أولاً متصلاً بشكبة الانترنت لتستطيع الوصول إلى هدفك.

  • بداية إضغط على زر الثلاث خطوط أفقية الموجود في أسفل يمين الشاسة وذلك بعد فتح تطبيق "فيسبوك" عبر آيفون أو آيباد. هنا سوف تظهر أمامك مجموعة من الخيارات. بعد الدخول إلى Explore أو “استكشاف” إبحث عن الأداة المطلوب استخدامها والتي تحمل اسم "Find Wi-Fi".
  • أنقر على "Find Wi-Fi" لتظهر خريطة تدلك على موقعك بنقطة زرقاء إلى جانب مواقع شبكات الواي فاي المجانية والتي تأتي على شكل نقاط حمراء.
  • إضغط الآن على أي من تلك النقاط الحمراء وستظهر تفاصيل شبكة الواي فاي المجانية (مكان وجودها والوقت الذي تصبح فيه متوفرة).

هذه الأداة الجديدة والمميزة تسمح لك بالعثور على شبكات مجانية في أي مكان تقوم بتحديده على الخريطة وليس فقط في الأماكن القريبة منك.

إقرأ أيضاً: هذه هي أسهل طريقة تعتمد لاختراق حساب فيسبوك!



تعليقات‎