كيف تعرف إذا كان رقمك محظورا عند شخص معين؟



كيف اعرف ان رقمي محظور عند شخص معين

في بعض المرات وبعد ان ينتج سوء تفاهم بينك وبين شخص آخر، قد يعمد هذا الأخير إلى بعض الاجراءات العفوية التي تصدر نتيجة الخلاف الذي ولد بينكما. ومن هذه الإجراءات التي تتخذ هي حظر المكالمات الهاتفية، أي أن هذا الشخص يكون قد قرر عدم تلقي أي اتصال من الرقم الخاص بك.

هذا الحظر قد يعاني منه عدد كبير جداً من الأشخاص خصوصاً وأن الجوالات والهواتف الذكية باتت تعتمد من قبل الجميع في العالم، لذلك من الضروري أن تكون على دراية بأبرز الدلائل التي تشير إلى هذا الأمر.

  • في حال قمت بالاتصال بالشخص الذي تشك بأمره ولاحظت بأن "صوت الاتصال" في وضع غير متوفر أي أن الشخص يتكلم مع شخص آخر، من الضروري أن تعرف بأنك تعرضت للحظر.
  • عاود الاتصال بهذا الشخص مرات عدة في أوقات النهار ولاحظ إذا تكررت الحالة الأولى.
  • إذا كنت تستخدم جوال أيفون حاول أن تبعث لهذا الشخص رسالة iMessage آي ماسيج، لأنه وإذا لم تصله هذه الرسالة من الضروري أن تعلم بأنك تعرضت للحظر.
  • كي تتأكد أكثر من أن الشخص المشكوك بأمره قد سوّى لك بلوك، اطلب من شخص آخر الاتصال به ومن رقم مختلف؛ فإذا أجاب على هذا الاتصال فاعلم بأنك تعرضت للحظر.

لا تتأخر أبداً في القيام بالخطوات المذكورة إذا كنت تشك بأن شخص ما قد حظر اتصالاتك الهاتفية لأنك ومن خلال اتباعك لها سوف تصل إلى النتيجة التي تريد.

إقرأ أيضاً: طريقة بسيطة جداً تخولك أن تعرف إن كنت محظور على الواتس أب



تعليقات‎