السيارات من الداخل تتسخ بسرعة... هكذا تقوم بتنظيفها



كيفية تنظيف السيارات من الداخل

تجذب السيارة النظيفة واللماعة دائماً جميع الأشخاص على الطرقات فهي تتمتع ببريق استثنائي وبمظهر أكثر من رائع. وكي تكون مركبتك جميلة إلى أقصى الحدود لا بد أن تعلم بأنه عليك أن تقوم بتنظيفها من الداخل ايضاً فتشعر بأنك تقود مركبة مميزة حتى ولو كانت قديمة.

إن تنظيف السيارة من الداخل أصعب من تنظيفها من الخارج لأن الأمر يتطلب الكثير من الدقة كي لا يُصار إلى نسيان أي مكان أو زاوية من دون تنظيف.

  • بداية عليك أن تقوم بتلميع وتنظيف المقاعد، جلدية كانت أم قماشية، وذلك من خلال الاعتماد على بعض المواد المتواجدة في منزلك أو على المساحيق التي يمكن أن تشتريها من المحلات الكبرى أو من محلات زينة السيارات.
  • وسقف السيارة الداخلي يجب أن يكون نظيفاً، في هذه الحالة تستطيع الاعتماد على مساحيق لتنظيف الثياب الأمر الذي يساعدك على إزالة البقع عن السطح، ولكن انتبه من أن تكون المياه فاترة لا ساخنة.
  • الطبلون أيضاً مهم جداً فهو يتحمل الكثير من العوامل الطبيعية القاسية أبرزها الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس ما قد يعرضه للتشقق لذلك وفي هذه الحالة لا تتأخر في الاعتماد على بخاخ حماية الطبلون من التشققات.
  • أرضية السيارة وكل الأماكن تحت المقاعد من الضروري أن تنظف من خلال المكنسة الكهربائية لمنع الغبار والأتربة من التراكم وتشكيل طبقة من الأوساخ.
  • هذا ويُفضل دائماً وكل فترة من الوقت أن تقوم بتنظيف الداخل من خلال البخار الذي يفتت كل الأوساخ حيث يستطيع الوصول إلى أماكن مرئية وغير مرئية.

السيارة وكي تبقى جذابة لا بد من أن تكون نظيفة من الداخل قبل الخارج.



تعليقات‎