فيديو| كهربا يظهر في مصر بسيارة "بنتلي".. لكن من يملكها؟!



من جديد يطل علينا اللاعب المصري بسيارته "بنتلي" التي حصل عليها كمكافأة في المملكة العربية السعودية. لكن مهلا! هناك بعض الأسئلة.

ماذا قصة الـ"بنتلي"
ماذا قصة الـ"بنتلي"

في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر ومن ثم في المملكة يظهر لاعب منتخب مصر ونادي الإتحاد السعودي محمود عبد المنعم الملقب بـ"كهربا" في أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة إمبابة.

يبدو أن كهربا الذي أدى وقتا جميلا في هذا المطعم بصحبة حارس المنتخب عصام الحضري، بدأ يلتقط الصور مع الأصدقاء والمعجبين قبل أن يخرج منه ويتفاجأ بجمع من المشجعين يهتفون له.

كهربا الذي هو نجم الحاضرين دائما والذي تسبب هدفه ببتويج الاتحاد بطلاً لمسابقة كأس ولى العهد لكرة القدم، حصل على سيارة "بنتلي" هدية من أحد أعضاء النادي.

أمام هذا الحشد من الجماهير صعد كهربا إلى سيارته فيما استعرضها المصورون أنها الـ"بنتلي" نفسها التي حصل عليها اللاعب. لكننا اليوم أمام مجموعة من الأسئلة حول هذا الأمر الذي ما زال يثير الجدل منذ أكثر من شهر:

الفيديو المتداول

الفيديو المتداول
  1. إذا كانت هذه سيارة "بنتلي" الخاصة بـ"كهربا" فكيف تكون كذلك مع الأخبار التي تفيد أنه تخلى عنها وباعها مقابل ثمن زهيد؟

  2. إذا كانت فعلا هذه هي السيارة الموعودة لماذا لونها أبيض على عكس اللون الأسود الجميل الذي شاهدناه في أكثر من صورة وفيديو عند تسلمها؟ هل القضية هي فقط تغيير لون أم أن اللاعب اشترى "بنتلي" جديدة؟

  3. لماذا كل هذه الضجة حول اللاعب والتي لن تنتهي منذ أن احتجزتها الشرطة ومن ثم شحنها إلى مصر ومن ثم ظهور كهربا؟

إننا فعلا أمام تساؤلات كثيرة لا يفضح عنها أحد حتى الآن لغاية في نفس يعقوب قد تكون إطالة أمد القضية وتبقى هذه الـ"بنتلي" مثيرة للقلوب وللجدل في الوقت عينه.



سمات

تعليقات‎